2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تستضيف ورشة عمل خاصة خلال مهرجان دبي للمفروشات

في إطار مهرجان دبي للمفروشات الأول، المقام في الإمارة خلال الفترة من 18 أبريل إلى أول مايو 2019، نظمت 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي اليوم ورشة عمل خاصة حول إعداد موائد رمضان وذلك في معرض الشركة في شارع الوصل بالجميرا.

وقال آميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي،: “يسعدنا المشاركة في مهرجان دبي للمفروشات الأول الذي يقدم للمشترين فرصة فريدة لإكتشاف أحدث الصرعات في الديكور الداخلي فضلا عن أثاث تقليدي، عصري وعالمي. ومع اقتراب رمضان، شعرنا أن هذا هو الوقت المثالي لمشاركة الأسرار وراء الموائد الخلابة التي تزيد من حيوية الاحتفالات. خلال الشهر الكريم يلعب إعداد المائدة دورا مهما في جمع العائلات والأًصدقاء معا لتقاسم بركات ومباهج هذه المناسبة. وغالبا تستطيع التفاصيل الصغيرة أن تحدث فارقا كبيرا ونحن في 2 اكس أل لدينا في هذا الموسم مجموعة رائعة لرمضان.”
قدمت مبهرة تانيا ايفن كرم، خبيرة الديكور الداخلي والمؤثرة على التوجهات الجديدة،النصائح حول إعداد موائد رمضان. وباستخدام اكسسوارات 2 اكس أل الجميلة، أوضحت للحاضرين طرقا عديدة لتعزيز موائد الطعام لتجعل احتفالات رمضان جديرة بالفعل بالتذكر. وأكدت: “الوقت الذي تمضونه مع الأصدقاء والعائلة خلال رمضان بالغ الخصوصية. إنه وقت للإستمتاع برفقة بعضكم البعض وإعادة اكتشاف بهجة تناول الطعام معا. بالتالي، تجميل مائدتك ينشر روح المناسبة داخل منزلك ويعزز الأجواء”.

 407 total views,  1 views today