مجموعة نيكي بيتش العالمية تشارك في سوق السفر العربي 2019 وتعلن إفتتاح فنادق جديدة في سانتوريني، مونتينيغرو وسيرلانكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أبريل 2019: تشارك مجموعة ” نيكي بيتش للفنادق والمنتجعات ” في معرض سوق السفر العربي 2019 بدبي بالإعلان عن خطتها التطويرية لهذا العام.

وقد تمكنت العلامة التجارية، خلال الـ 300 يوم الماضية، من تنمية محفظتها من أربعة إلى سبعة منتجعات، تتنوّع ما بين العاملة أو قيد الإنشاء حالياً.

ومن خلال مشروع مشترك مع فنادق ومنتجعات نيكي بيتش في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا، تدير الشركتان حالياً ثلاثة منتجعات في دبي، ؛ بودروم في تركيا وبورتو هيلي باليونان.

وفي إطار نفس الشراكة، ستبدأ الخطة التوسعية مع منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، و المقرر افتتاحه في اليونان خلال عام 2019.

مجموعة نيكي بيتش العالمية تشارك في سوق السفر العربي 2019  وتعلن إفتتاح فنادق جديدة في سانتوريني، مونتينيغرو  وسيرلانكا

وتعليقاً على هذه الخطة التطويرية ، قال جهاد الخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فنادق ومنتجعات نيكي بيتش في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا: “مع افتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، سنتمكن من بدء مرحلة النمو نحو المستوى التالي بما يتماشى مع إستراتيجيتنا التنموية. ويُسعدنا بأن خططنا التوسعية جاءت مدفوعة بثقة المستثمرين في علامتنا التجارية وزيادة الطلب في السوق على مفهوم منتجع الحياة العصرية. ”

تُعدّ سانتوريني واحدة من الوجهات السياحية الموسمية الأكثر طلباً على بحر إيجه وفي العالم. ويضمّ منتجع وسبا نيكي بيتش سانتوريني، الذي يُعتبر أول منتجع لأسلوب الحياة في المنطقة مع مدخل خاص إلى الشاطئ، 60 غرفة وجناحاً، 3 مطاعم وسبا نيكي. ليشكل بذلك الموقع الثاني للعلامة التجارية في اليونان.

وتفخر فنادق ومنتجعات نيكي بيتش بتقديمها لتجربة أسلوب حياة فاخرة ومُميّزة لا مثيل لها، حيث تتميز منشآتها بالهندسة المعمارية المتطورة، تجارب مُعاصرة لتناول الطعام، خدمات سبا نيكي الفاخرة مع الترفيه المستمر على الشاطئ والنادي الليلي، مما يخلق تجربة شاطئ نيكي الرائدة.

ومن جانبها قالت لوسيا بينرود، الرئيس التنفيذي لمجموعة نيكي بيتش العالمية: “في عامها التشغيلي العشرين، تستمر نيكي بيتش في التطور مع تغير الأسواق. قبل عام، حوّلنا تركيزنا إلى إعادة تنظيم قسم الفنادق، وجاءت النتيجة بعد سنة واحدة فقط في ثلاثة مشاريع جديدة قيد الإنشاء، مع خطة تطويرية عميقة لأول مرة في تاريخ المجموعة. لقد تمّ افتتاح منتجعنا الشاطئي الأول في عام 2010 في كوه ساموي بتايلاند، وبعد 9 سنوات، أصبحت علامتنا الفندقية جاهزة للإقلاع “.

وبدوره علّق ألكساندر شنايدر، رئيس فنادق ومنتجعات نيكي بيتش العالمية: “يُشكل خطنا الحالي ونموه الوشيك مؤشر واضح على أن السوق يتطلع حقاً لمفهوم أسلوبنا حيث. يبحث أصحاب الفنادق والمستثمرون عن شراكات مستدامة قادرة على تقديم علامات تجارية مُميّزة وصحية، والتي توفر الإمكانات الحقيقية لإحداث فرق في بيئة الضيافة المعتمة حالياً.

وقال ” انه يجب أن تترجم معايير العلامة التجارية لشركة إدارة الفنادق إلى تجربة ملموسة للضيف، مما يخلق الإثارة والولاء وعوائد قابلة للقياس. ”

وضمن محفظة نيكي بيتش العالمية، سوف يكون منتجع وسبا نيكي بيتش مونتينيغرو، الذي يقع في شبه جزيرة خاصة في خليج بودفا بجمهورية الجبل الاسود، جزءاً من مشروع تطوير فيلا خاصة فاخرة. وتُطلّ المنشأة على مرسى وبلدة بودفا التاريخية القديمة، التي أسسها الرومان. ونظراً لأنه يُمثل أهم منتجع ووجهة للحفلات في مونتينيغرو، فإن بودفا يجذب المسافرين الراقين ومجتمع اليخوت الفاخر. سيضمّ الفندق 150 غرفة وجناحاً و 20 فيلا فاخرة و 3 شواطئ خاصة فردية ورصيف لرسو اليخوت، 5 مطاعم وسبا نيكي مع تون جيم. كما سيتمّ أيضاً دمج مفهوم نادي شاطئ نيكي الخاص بالعلامة التجارية، في المنتجع. تعتبر بودفا الوجهة المُفضّلة على مدار السنة وتشتهر بمياهها الخلابة وجبالها الخلابة ومأكولاتها المدهشة.

كما يقع منتجع وسبا نيكي بيتش سيرلانكا ضمن مشروع تطويري جديد على شاطئ بالابيتايا الأكثر روعة في المنطقة. وتتكون المنشأة التي ستفتح أبوابها على مدار السنة من 200 غرفة وجناح مع أحواض سباحة على السطح وشاطئ خاص مذهل بطول 200 متراً، وتحيط به التلال المتموّجة، خلفية من المياه الرائعة والغابات المطيرة. كما سيضمّ أيضاً 4 مطاعم وبارات في الموقع، سبا نيكي، تون جيم، ونيكي بيتش في مسبح المنتجع. بصفتها الوجهة الجديدة الأنيقة للسفر التجريبي والشامل في آسيا، تشتهر سريلانكا بطبيعتها البكر وشواطئها الجميلة ومستوى الضيافة العالي.

ويذكر ان مكاتب مجموعة نيكي بيتش العالمية تتوزع في ميامي وماربيا وبرشلونة وجنيف ودبي.

 435 total views,  1 views today