Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“إلتزام لإدارة الأصول” توقع اتفاقية خدمات بقيمة 28,7 مليون درهم مع “ترانسجارد”

سعياً لتوفير أرقى خدمات الأمن المتطورة ضمن مواقع مختلفة في دولة الإمارات

29 أبريل 2019 – وقّعت “مجموعة إلتزام لإدارة الأصول”، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول المادية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي، اتفاقية خدمات مع “مجموعة ترانسجارد” (Transguard Group LLC)، لتوفير الخدمات الأمنية لعدد من المباني والمنشآت المنتشرة في مختلف أنحاء الإمارات. وبموجب التعاون الجديد، ستقوم “مجموعة ترانسجارد”، اعتباراً من 1 مايو المقبل، بإدارة سلسلة متكاملة من خدمات الأمن، بما يشمل خدمات حراس الأمن ومشغلي كاميرات المراقبة وأجهزة الراديو وسيارات الدوريات الأمنية والمشرفين على الوحدات في جميع أنحاء الإمارات لمدة ثلاث سنوات، وبقيمة 28,7 مليون درهم إماراتي.

وفي إطار توفير الخدمات الأمنية في مواقع بارزة مثل “مارينا سكوير” و”برج أداكس” و”أبراج هيدرا” و”قرية الريم”، من المقرر أن تتولى “ترانسجارد” مسؤولية تقديم خدمة الحراسة الأمنية عالية المستوى وبتكلفة تنافسية، مع الامتثال لأفضل معايير الجودة العالمية لضمان أعلى مستويات رضا العملاء. وستقوم “ترانسجارد” بإجراء استطلاع موسع وتقديم توصيات محددة حول التدابير اللازمة لتحسين مستوى الأمن في المرافق، فضلاً عن الاحتفاظ بالسجلات ذات الصلة بمهام ومواعيد حضور أعضاء فريق العمل وإعداد تقارير يومية وإجراء فحوص روتينية في جميع المواقع المستهدفة.

وتنص الاتفاقية على تولي “ترانسجارد” مهام تقديم خدمة الحراسة الذكية المتقدمة، والمطورة خصيصاً من قبلها، بما يضمن ربط حراس الأمن بمركز متكامل للقيادة والتحكم المركزي والمجهز بأحدث الابتكارات التكنولوجية، والذي يقدّم الدعم الكامل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. وستسهم الخطوة في تعزيز التواصل بين فرق الأمن وتحسين مستويات التنسيق لضمان الاستجابة بكفاءة وفعالية عند وقوع الحوادث والحرائق والحالات الطارئة. وكجزء من الاتفاقية ستعمل “ترانسجارد” على ضمان الجودة التشغيلية، واضعةً نصب أعينها إجراء دورات تدريبية شاملة ومكثفة لحراس الأمن في “مركز ترانسجارد للخدمات المتميزة”.

وقال محمد الشرف، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة إلتزام لإدارة الأصول”: “نواصل في “مجموعة إلتزام لإدارة الأصول” ترسيخ دورنا المؤثر كشريك فاعل في توفير حلول إدارة الأصول المادية المستدامة والاستراتيجية لقاعدتنا الواسعة من العملاء، مدفوعين برؤية واضحة تستهدف توفير أعلى مستويات الخدمة المتميزة. وتأتي الاتفاقية الجديدة مع “مجموعة ترانسجارد” لتؤكد التزامنا المطلق بترجمة رؤيتنا الطموحة. ونتطلع بثقة وتفاؤل حيال ما يحمله المستقبل من فرص هامة وآفاق واعدة لتأسيس المزيد من الشراكات المثمرة التي تصب في خدمة جهود الارتقاء بالأمن والسلامة.”

وأضاف جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانسجارد، على أهمية توقيع عقد مع شركة “إلتزام” باعتبارها دليلاً على حرص “ترانسجارد” بتقديم الدعم التام لعملائها، من خلال توفير حلول دعم الأعمال المبتكرة والمتكاملة، وما يتيح للعملاء التركيز بصورة أفضل على إنجاز أعمالهم الأساسية وتحقيق أهدافهم الاستراتيجية. واختتم وارد: “نؤكد مجدداً حرصنا المستمر على دعم “إلتزام” من خلال تزويدها بخدمات الأمن المتخصصة والمطابقة لأعلى معايير الجودة، بما يكفل سلامة ورضا وسعادة عملائها”.