Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

تصريح فهد أحمد الرئيسي، نائب المدير التنفيذي لـ “ورشة حكومة دبي”

بمناسبة “يوم العمال العالمي”

الإمارات، 30 أبريل 2019 – “تحتفي الإمارات بـ “يوم العمال العالمي” استكمالاً للنهج الحكيم للقيادة الرشيدة في إرساء دعائم متينة لحفظ حقوق وحريات العمال، باعتبارهم شركاء حقيقيين في مسيرة النماء والنهضة والتقدّم. وخطت دولتنا خطوات سبّاقة على درب ضمان أمن وسلامة ورفاه العمال، في ظل المساعي الوطنية الحثيثة لوضع أطر تشريعية وقانونية وتنظيمية ضامنة لخلق بيئة عمل آمنة ومستقرة وعادلة تحقق رضا وسعادة القوى العاملة، تماشياً مع الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة التي تؤمن بأهمية الإنسان باعتباره “العنصر الأكثر تأثيراً في معادلة التنمية”. ومما لا شك فيه بأنّ المكانة الرائدة التي وصلت إليها الإمارات كوجهة جاذبة للعمل ونموذج رائد في صون حقوق العمالة لم يأتِ من فراغ، وإنما جاء نتائج تضافر الجهود لتقديم الدعم المهني والصحي والنفسي والاجتماعي للعمال ليكونوا قادرين على العطاء والإبداع والمساهمة بفعالية في دفع عجلة التنمية الشاملة، تماشياً مع الدور المحوري الذي تضطلع به الإمارات في دعم أهداف التنمية المستدامة التي وضعتها الأمم المتحدة لعام 2030، فيما يتعلق بتوفير العمل اللائق للجميع.

ويأتي احتفالنا في “ورشة حكومة دبي” بيوم العمال في إطار حرصنا المستمر على تقدير مساهماتهم القيّمة في ترجمة رؤيتنا المتمحورة حول تقديم خدمات رائدة وفق أرقى المعايير الدولية وأفضل الممارسات الهندسية، بما يتوافق مع توجهات حكومة دبي. ونضع على عاتقنا مسؤولية مواصلة نشر الوعي بين أوساط العمال بحقوقهم وواجباتهم وتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية ضمن المرافق التابعة لنا، في سبيل ترسيخ أرقى السلوكيات المهنية التي تحقق سعادة فريق عملنا، تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في تحقيق الرفاهية والسعادة للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارات.”