Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم يزور منصة دي إكس بي إنترتينمنتس في معرض سوق السفر العربي

دبي، 28 أبريل 2019:قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بزيارة منصة دي إكس بي إنترتينمنتس خلال اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي،حيث كان في استقبال سموه ممثلي الشركة الذين قاموا بتعريفه على آخر المستجدات وأبرز مشاريع شركة قطاع التسلية والترفيه.

حول “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع

“دي إكس بي إنترتينمينتس” (دبي باركس آند ريزورتس سابقاً) ش.م.ع مقرها دبي، هي شركة متخصصة في قطاع التسلية والترفيه ، ويتم تداولها في سوق دبي المالي تحت رمز التداول “DXBE”. تدير الشركة محفظة متنوعة من خيارات التسلية والترفيه الرائدة عالمياً والمتخصصة في قطاع المنتزهات الترفيهية، مراكز الترفيه العائلية والتجزئة والضيافة.

تمتلك “دي إكس بي إنترتينمينتس” الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة للمنتزهات الترفيهية في الشرق الاوسط التي تضم أربع منتزهات ترفيهية وفندقين (فندق “ليجولاند” قيد الانشاء والتطوير) ومنطقة للتجزئة والمطاعم، موزعة بشكل إجمالي على مساحة 30.6 مليون قدم مربع، وتقدر التكلفة الإجمالية 13.2 مليار درهم أماراتي.

تدير “دي إكس بي إنترتينمينتس” ستة مراكز للترفيه العائلي في دبي وصالات دور السينما التي تمتلكها جميعاً “مرٍاس”

من خلال محفظتها المتنوعة التي تضم 16 وجهة ترفيهية تعتبر “دي إكس بي إنترتينمينتس” اكبر شركة للتسلية والترفيه في المنطقة

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بينأربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.