بوفيهات إفطار وسحور للذواقة في ماريوت الفرسان خلال شهر رمضان

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة،في 5 مايو 2019: تُقدّم “خيمة الخيال” و مطعم “الخيال” في فندق ماريوت الفرسان بوفيهات مفتوحة تضمّ الأطباق العربية الشهية، إلى جانب مجموعة رائعة من النكهات المميزة لفترتي الإفطار والسحور.

بوفيهات إفطار وسحور للذواقة في ماريوت الفرسان خلال شهر رمضان

واحتفاءً بروح العطاء والاجتماعات العائلية الثمينة في شهر رمضان المبارك، يمكنك الانغماس في الأجواء الفخمة مع تذوق تشكيلة البوفيه الغنية والفاخرة التي تضم أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية مع تشكيلة واسعة من المأكولات العالمية لفترة الإفطار في مطعم خيال بسعر 210 درهم للشخص البالغ و 90 درهم إماراتي لكل طفل من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 9:00 مساءً. استمتعوا ببوفيه سحور فاخر مع مجموعة مختارة من المأكولات الشرق أوسطية مقابل 99 درهماً إماراتياً للشخص البالغ و 50 درهماً إماراتياً للطفل، يومياً من الساعة 10:30 مساءً إلى الساعة 1:30 صباحاً، حيث تتوافر جلسات واسعة ومريحة في جميع أنحاء الخيمة والتي تخلق أجواءً من الاسترخاء لتستمتع بوقتك مع العائلة والأصدقاء.

وقال ريتشارد بليكلي، المدير العام لفندق ماريوت الفرسان: “نهدف إلى خلق تجربة رمضانية مثالية وسط أجواءٍ سحرية مغرية، وتوفير أقصى درجات الراحة للعائلة

والأصدقاء لإسعادهم. وسنواصل السعي لتحقيق أفضل التجارب الرمضانية في الإفطار والسحور على امتداد شهر رمضان الفضيل “.

 638 total views,  1 views today