مطعم أكيرا باك ينضم إلى حركة المأكولات النباتية الخالصة ويطرح قائمة طعام جديدة نابضة بالحياة وغنية بالألوان

نخلة جميرا، دبي، الإمارات العربية المتحدة – …. أبريل ٢٠١٩: يسرّ مطعم أكيرا باك (Akira Back) أن ينضم إلى الحركة السائدة في الوقت الحالي، حركة المأكولات النباتية الخالصة، وذلك من خلال طرح قائمة طعام جديدة نابضة بالحياة وغنية بالألوان، ليتيح هكذا لضيوفه من النباتيين والأشخاص الذين لا يتناولون مشتقات الألبان والأجبان والمشتقات الحيوانية الاستمتاع بنكهات لذيذة وإرضاء حاسة الذوق لديهم. وفي هذا السياق، يقدم الشيف أكيرا باك الذي يشتهر بحس المغامرة والابتكار في المجال الطهوي والمزج بكل تناغم بين اللمسات اليابانية والجوهر الكوري مغامرة مميزة من شأنها أن ترضي الروح بفضل ما تزخر به من نكهات غنية من وراء الكواليس.

من المؤكد أن تنال قائمة الطعام النباتي الصرف إعجاب الأشخاص النباتيين الملتزمين بعدم تناول أي مشتقات حيوانية وأي مشتقات ألبان وأجبان وأولئك الذين ما زالوا غير مقتنعين بهذا المسار بعد، ولذا يدعو الضيوف نسيان كل ما لديهم من آراء مسبقة حول الطعام النباتي الصرف عند مدخل المطعم الذي يتخذ شكل الدوامة. تتضمّن قائمة الطعام أطباقاً لذيذة متنوعة بدءاً بطبق تاكوس إيه بي الشهير المعاد ابتكاره وصولاً إلى التوفو المقرمش وبيتزا فطر إرنجي.

وتعليقاً على ذلك، يقول رئيس المطبخ، الشيف جوفاني ليدون: “لست طاهياً متخصصاً في إعداد المأكولات النباتية الخالصة ولكنّ نمط حياتي صحي ولذا أبحث دائماً عن خيارات جديدة ومبتكرة غنية بالمكونات النباتية لإضافتها إلى قائمة الطعام”.مطعم أكيرا باك ينضم إلى حركة المأكولات النباتية الخالصة ويطرح قائمة طعام جديدة نابضة بالحياة وغنية بالألوان

وهكذا بإمكان الضيوف بدء رحلتهم في عالم أكيرا باك النباتي بطلب طبق تاكوس الشمندر مع الأفوكادو وبوكيه الشمندر والكزبرة أو تجربة تمبورا الخضار.

وبعد ذلك، بإمكانهم تذوّق ريزوتو الإدامامي برغوة الساكي واليوجا التي تحمل توقيع الشيف الخاص. أما عشاق السوشي فتنتظرهم لفافات السوشي النباتية الغنية بألوان قوس القزح والمصنوعة من الطماطم المتبلة والناسو المشوي والمانجو المدخن والهليون المشوي وبونزو الكومبوتشا بما يضمن رضا الضيوف الأكثر تطلباً.

ومحبو الحلويات لهم حصتهم أيضاً في قائمة الطعام الجديدة، فهي تقدم لهم كيك كابوشا اللذيذ أو طبق سوق التوابل الذي يُعدّ من أكثر الحلويات النباتية الخالصة إبداعاً.

العقل السليم في الجسم السليم. فهيا تفضلوا بزيارة أكيرا باك في فندق دبليو دبي – النخلة لتستمتعوا بتشكيلة من الأطباق النباتية الخالصة وتتنعّموا بمنظر أفق دبي الرائع.

المطعم: ٧ مساءً – ١٢:٣٠ بعد منتصف الليل / البار: ٧ مساءً – ١ بعد منتصف الليل

 393 total views,  1 views today