تو إكس إل وسويس-بلهوتيل انترناشيونال تكرّم الفائز بـ”تحدي مِيلَس للتصميم الداخلي” بجائزة خاصة في معرض سوق السفر العربي

قدمت كل من “تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي” و”سويس-بل هوتيل انترناشيونال”، بالتعاون مع شركة بيهايند ذا سينز «Behind the Scenes» للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، جائزة خاصة إلى فابيدها سفر رحمن، الفائزة بتحدي مِيلَس للتصميم الداخلي في معرض سوق السفر العربي. وفازت فابيدها، العضو في إن 5/مجلس دبي للتصميم والأزياء، بمسابقة تصميم غرفة كبار الشخصيات الخاصة بجناح سويس-بل هوتيل انترناشيونال في معرض سوق السفر العربي باستخدام أحدث سلسلة من منتجات تو إكس إل.

وعمدت فابيدا إلى استخدام طراز عصري مع مجموعة ألوان حيادية ولكنها تتميز بالتناغم وبالدفء والراحة. وأضفت فابيدا بتصميمها عنصري الرفاهية والضيافة على المساحة باستخدام مواد تعكس ظلالاً دافئة وتضفي أجواءً من الألفة. وعكس الاستخدام المتجانس للون الرمادي في الغرفة هوية العلامة التجارية وسمح للون الأحمر المستخدم في الشعار بالبروز.

وقال السيد لوران ايه. فوافنيل، نائب الرئيس الأول للعمليات والتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في سويس-بل هوتيل انترناشيونال: “سعدنا بتعاوننا مع تو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي وشركة بيهايند ذا سينز للإنتاج التلفزيوني والسينمائي في هذا المشروع الفريد، ونحن مسرورون للغاية بالعمل الذي أنتجته فابيدها والتي لم تظهر حنكة ومهارة تصميمية عظيمة فحسب، بل دللت على فهمها العميق لهوية علامتنا التجارية.”

ووفقاً للمنظمين، تمثل الهدف من وراء هذه المبادرة إلى تسليط الضوء على المصممين من الشباب من أصحاب المواهب الفذّة ممن يمكن لهم أن يؤدوا دوراً محورياً في صناعة الضيافة، ولذا كان معرض سوق السفر العربي الذي هو أكبر فعالية للسفر والسياحة في الشرق الأوسط، محفلاً مثالياً لاستثمار طاقات هذه المواهب وعرض ما تجود به أناملهم من إبداعات على ضيوف المعرض والمشاركين فيه.تو إكس إل وسويس-بلهوتيل انترناشيونال تكرّم الفائز بـ”تحدي مِيلَس للتصميم الداخلي” بجائزة خاصة في معرض سوق السفر العربي

ومن جهته، قال السيد أميت ياداف، رئيس قسم التسويق في تو إكس إل: “في تو إكس إل نتطلع دوماً بحماس كبير إلى إتاحة الفرصة للمصممين الموهوبين من الشباب وتقديم الدعم لإبداعاتهم وابتكاراتهم. ولذا كان تحدي مِيلَس للتصميم الداخلي باستخدام أثاث ومفروشات تو إكس إل خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ونحن سعداء بأن هذه المسابقة حظيت بنجاح كبير وبفوز فابيدها بالتحدي والتي استطاعت أن تلبي متطلبات التصميم الصارمة بفضل إبداعاتها وخبرتها. وعلى مدى الأشهر المقبلة نخطط لطرح المزيد من مبادرات من هذا القبيل.”

وبدوره قال السيد محمد سالم، مدير شركة بيهايند ذا سينز للإنتاج التلفزيوني والسينمائي: “تأسست بيهايند ذا سينز في العام 2015 تحت مظلة مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتتضمن أنشطتها تقديم خدمات الإنتاج الإعلامي وإدارة الفعاليات والمعارض. ويتمثل هدفنا في أن نكون قبلةَ للمواهب الإبداعية والأخذ بأيديهم نحو تطوير إمكانياتهم وقدراتهم عبر مساعدتهم في إقامة روابط مع المؤسسات التجارية المحلية. وبهذا فنحن سعداء للغاية بشراكتنا مع سويس-بل هوتيل انترناشيونال وتو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي في هذا المشروع الفريد من نوعه والذي أتاح لأحد أعضاء مؤسستنا فرصة عرض ما تتمتع به من موهبة ومهارة فريدة في معرض سوق السفر العربي.”

وعلقت فابيدها، الشريك المؤسس ومديرة التصميم في “ديزاين ماتر”: “أشعر بفخر وشرف كبيرين على تكريمي في محفل مثل معرض سوق السفر العربي، وأتقدم بشكري الجزيل إلى سويس-بل هوتيل انترناشيونال وتو إكس إل للأثاث والديكور المنزلي على إتاحة هذه الفرصة الرائعة لي. سعدت كثيراً بمشاركتي في هذا المشروع المثير للاهتمام وأتطلع إلى تقديم المزيد من الأعمال في قطاع الضيافة.”

 573 total views,  1 views today