مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل مدير عام لعام 2018”

للعام الثاني على التوالي، تم إعلان سايمون مور فائزا بجائزة “أفضل مدير عام لهذا العام” المقدمة من مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا. ويلقي هذا التكريم الضوء على إنجازاته من حيث الأداء الرائع، الامتياز والقيادة.

تسلم مور الجائزة في احتفال جميل أقيم في ميلينيوم المصنعة-عُمان خلال قمة المدراء العامين في فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا تحت عنوان “استخدام استراتيجية المحيط الأزرق 2019″. حضر القمة عدد كبير من المدراء العامين لفنادق ميلينيوم وكوبثورن من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل مدير عام لعام 2018”

أعرب مور عن سعادته بالفوز بهذه الجائزة الثمينة وقال: “إنه شرف عظيم أن يتم تكريمي بإعتباري أفضل مدير عام لهذا العام في مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. هذه الجائزة تعني الكثير بالنسبة لنا وسوف تكون حافزاً عظيماً لفريقنا. إنها شهادة على تفانينا، أدائنا المتفوق وعملنا الشاق. نيابة عن كل فريقي، أود  أن أشكر فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وأفريقيا كما أتوجه بالشكر لضيوفنا فهم السبب الحقيقي وراء نجاحنا”.

يمتلك مور خبرة هائلة مع سجل عمل راسخ في الصناعة الفندقية. وقد شغل منصب مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي لأكثر من 15 عاما.

 575 total views,  1 views today