الفائزون بمسابقة الجزء الثالث من الفيلم الترويجي “كن ضيفي” سيقضون إجازةً صيفية مميّزة في دبي

دبي، 20 مايو2019:تستضيف دبي خلال موسم الصيف الحالي 40 زائراً دولياً لقضاء عطلة صيفية ممتعة وذلك بعد أن تم اختيار 20 فائزاً برفقة شخص واحد لكل منهم ضمن المسابقة الخاصة بالجزء الثالث من الفيلم الترويجي “كن ضيفي” “BeMyGuest#”التي أطلقتها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” هذا العام ووجّهت خلالها الدعوة لمعجبي ومتابعي نجم بوليوود العالمي شاروخانللمشاركة في مسابقة تفاعلية على وسائل التواصل الإجتماعي ومساعدته لحلّ الألغازطوالفترةرحلته التي امتدت على 6 حلقات مليئة بالمغامرة والتشويق.  وشهدت المسابقة تفاعلاً كبيراً مع ختام الحلقة الأخيرة في شهر إبريل الماضي. وسوف يحصل الفائزون على فرصة قضاء اوقاتٍ ممتعة وتجارب مميّزة ضمن برنامج “فقطفيدبي”، إلى جانب مشاهدة معالم المدينة الرائعة خلال هذا الصيف مجاناً.

ولقد حصل الفائزون على باقات تتضمن تذاكر ذهاب وإياب من “طيران الإمارات”، وإقامة لثلاث ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داونتاون الفاخر، بالإضافة إلى تذكرتي دخول إلى “آي إم جي عالم من المغامرات”، أكبر وجهة ترفيهية مغطاة في العالم، وذلك بعد انتم الإعلان عن أسمائهم من بين قائمة تضمنت أكثر من 8000 مشارك من حول العالم شملت الهند، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، ودول مجلس التعاون الخليجي للفوز بهذه الرحلة الصيفية الشاملة إلى دبي.

وقال عصام كاظم، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري: “يتكامل موسم الصيف في دبي مع الجهود التي تقوم بها المدينة لتوفير تجارب فريدة من نوعها وجديدة لزوّارها من مختلف دول العالم. فيما تساهم الحملات الترويجية التي نطلقها على مدار العام مثل “كن ضيفي” “BeMyGuest#”، وكذلك التعاون مع شخصيات عالمية مشهورة مثل الفنان العالمي شاروخان في جذبالمزيد من الزوار إلى دبي، وإطلاعهم على معالم الإمارة والمقوّماتالسياحيةالتي تتمتّع بها، وجعلها تحتل مكانة مميّزة في نفوس زوّارها. ولقد تم تصميم التجارب الصيفية بطريقة جذّابةلتصبح دبي أول وجهة تتبادر إلى الأذهان عند التفكير بقضاء إجازة الصيف ما يعزز من مكانتها كوجهة مثالية على مدار العام.كما تقدم الحملة للمشاركين فيها فرصة الترويج للمدينة وتشجيع أصدقائهم وأفراد عائلاتهم على المجيء إليها خلال أشهر الصيف. وقدأثبتت هذه الحملات الترويجية وكذلك مختلف الأنشطة الموسمية التي نقوم بها في أسواقنا الرئيسية قدرتها على جذب المزيد من الزوار إلى الإمارة، وسنواصل تطويرها تماشياً مع استراتيجيتنا التي تتوافق مع احتياجاتالأسواق وأيضاً مع التوجّهات العالمية للسفر”.

وكانت الجائزة الكبرى من نصيب الهندية أنيتا غونج، التي فازت بعطلة فاخرة في دبي شملت تذكرتي ذهاب وإياب على درجة رجال الأعمال من طيران الإمارات،وكذلك الإقامة لأربع ليالٍ في فندق سوفيتيل دبي داونتاون، وأيضاً تذاكركبار الشخصياتلزيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”.حيث علقت على فوزها قائلة: “هذه الجائزة تعني الكثير لعائلتي،حيث ستتاح الفرصة لابنتي لزيارة مدينة دبي الجميلة لأول مرة، وأنا أشكر القائمين على هذه المسابقة لحصولنا على هذه الفرصة الرائعة”.الفائزون بمسابقة الجزء الثالث من الفيلم الترويجي “كن ضيفي” سيقضون إجازةً صيفية مميّزة في دبي

وعبّر الفائزون عن حماستهم وتحدثوا بكثير من الشغف عن خطط رحلاتهم المقبلة إلى دبي هذا الصيف، حيث يعتزم كيربسبوغال من الهند السفر إلى دبي في شهر سبتمبر المقبل وزيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”، وكذلك مدينة أكوافنتشر المائية في أتلانتس، وأيضاً برواز دبي، وغيره من المعالم السياحية المميزة.وقال: “أنا وزوجتي متحمسان جداً لزيارة “آي إم جي عالم من المغامرات”، ولقضاء أوقات ممتعة في مدينة أكوافنتشر المائية. كما ستحقق زوجتي حلمها بالقفز من طائرة فوق نخلة جميرا في “سكاي دايف دبي”. وننتظر بفارغ الصبر هذه العطلة لزيارة التحفة الهندسية “برواز دبي”، بالإضافة إلى التنزه على الممشى المفضّل لدينافي “جي بي آر”. كما ننوي تناول الطعام في أعرق المطاعم في “دبي مول”، وكذلك التمتع بالمشهد الرائع لبرج خليفة ونافورة دبي الشهيرة”.

ومن جهتها، قالت روما كابور من الهند: “أنا متحمسة جداً لزيارة دبي مع زوجي، ونتطلع لاستكشاف المدينة، كما أننا ننوي عند وصولنا التوجه إلى نافورة دبي والتي لطالما سمعنا الكثير عنها، وسنحرص طبعاً على زيارة أسواق دبي القديمة الشهيرة”.

وبدورها تنوي الأمريكية “دونا سو” زيارة دبي في شهر سبتمبر المقبل، وقالت: “أنا وزوجي متشوقان للقيام بهذه الرحلة إلى دبي، ونتطلع لقضاء أمتع الأوقات في”آي إم جي عالم من المغامرات”، وكذلك مشاهدة شخصيات “مارفل” الخارقة. كما نعتزم زيارة برج خليفة والعرض الرائع لنافورة دبي،بالإضافة إلى تذوّق أطباق من المطبخ الإماراتي والتجول في سوق الذهب الشهير بدبي. ونشكر “دبيللسياحة”لإتاحتها لنا هذه الفرصة،ونتطلع لزيارة دبي والتعرف على ما ستقدمه لنا هذه المدينة المميزة”.

ويحفل موسم الصيف في دبي بالكثير من المفاجآت، حيث تعد المدينة اليوم وجهة رائدة للزوار من حول العالم على مدار العام. فهي تجمع بين الأنشطة المقامة في أماكن مغلقة وخيارات الترفيه الحيّ المناسبة لكافة أفراد العائلة، بما في ذلك المنتزهات الترفيهية المغلقة، والفعاليات الترفيهية التي تجري في مختلف مواقع الجذب الرئيسية، إلى جانب التجارب الجديدة التي تضاف سنويًا التي تمكّن دبي من المنافسة عالمياًكإحدى الوجهات المفضلة للزيارة خلال فصل الصيف. وتحتضن المدينة أيضاًمتاجروعلامات تجارية متنوعة،وكذلك العديد من المطاعم والمقاهي العالمية التي  تناسب مختلف الأذواق. كما توفر خيارات ترفيه فريدة من نوعها يجدها الزائر في صالة “كوكاكولا أرينا”، التي تم إطلاقها حديثاً وسوف تستضيف عروضاً وشخصيات محلية وعالمية معروفة في مجال سباق الدراجات والملاكمة والكوميديا.

وسيحظى عدة فائزين في الحملة الترويجية”كن ضيفي” “BeMyGuest#”بالمزيد من المفاجآت السارة، حيث تتواكب زيارتهم مع إقامة فعاليات “مفاجآت صيف دبي”، الذي يعود في شهر يونيو المقبل في دورته الـ22 ويستمرّ لمدة ستة أسابيع.وسيتسنى للزوار خلال هذا الحدث  الاستفادة من عروضهالرائعة التي ترسّخ مكانة المدينةكوجهة عالمية للتسوّق  تناسب كافة الأعمار.

وشهد الفيلم الترويجي “كنضيفي” BeMyGuest#الذي تم إطلاق جزئه الأول في شهرديسمبر 2016 تفاعلاًكبيراًعبروسائلالتواصل الإجتماعي،وواصل الفيلم نجاحه في جزئيه  الثاني وكذلك الثالث الذي سجل بدوره رقماً قياسياً ليستقطب أكثرمن160مليون مشاهدةفي جميعأ نحاءالعالم. كمافازأيضاًبجوائزعالميةمن بينها الجائزةالكبرىGrand Prix في مهرجان السياحةالدولية “Tourfilm Riga”،الذي أقيم ف لاتفيا،وكذلك الجائزةالماسيةلفئة “المدينة” في معرض بورصةالسياحةالدوليةفي برلين.

 621 total views,  1 views today