دانات العين يعلن عن باقاته الحصرية بمناسبة عيد الفطر

العين، الإمارات العربية المتحدة، في  28مايو 2019: أطلق منتجع دانات العين مجموعة من الباقات الحصرية المصممة بعناية للمقيمين والمواطنين في دول الخليج العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد. والتي تتضمن مجموعة من العروض المميزة والتجارب الذوقية الفاخرة، الكفيلة بإرضاء جميع أفراد العائلة.

ويقدم هذا المنتجع الفاخر العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة وتجارب الإقامة المميزة، ويتألف من مساحات خضراء واسعة تتيح للضيوف الاسترخاء والاستجمام بعيدًا عن نمط الحياة المشحون. وتبدأ أسعار باقات العيد من 699 درهم إماراتي، تتضمن إقامة فاخرة للعائلات، وبوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة غنية من الأطباق اللذيذة، مع إمكانية الانتفاع اللامحدود من نادي “بودي آند سول” الترفيهي الذي يتضمن ملعب تنس أرضي وسكواش ومنطقة لعب داخلية وأخرى خارجية، وجكوزي، وغرفة بخار وساونا، وثلاثة برك سباحة تتميز بخاصة التحكم بدرجة حرارة المياه، أحدها مخصص للأطفال.

وقال السيد كيفن لوليس، المدير العام لمنتجع دانات العين معلقًا بهذا الصدد: ” تَعِد باقاتنا الحصرية الخاصة بعيد الفطر للمقيمين والمواطنين في دول الخليج العربي

بلحظات لا تنسى، وهي مثالية للعائلات. فسواء كنتم ترغبون بالاستجمام على الشاطئ أو الاستمتاع بطيف من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، فإن دانات العين يملك كل ما يلزم لإجازة العيد الأمثل”.

من موقعه المميز على بعد خمس دقائق من المدينة، مع إطلالته الخلابة على جبل حفيت الساحر، يوفر منتجع دانات العين لضيوفه كافة سبل الراحة والترف ليحتفلوا بعيد الفطر السعيد بطريقة مميزة برفقة أحبائهم في ظل الضيافة العربية الأصيلة.

 480 total views,  1 views today