فندق ام مكة من ميلينيوم يستضيف الإفطار السنوي لموظفي بنك الراجحي

Karim

مكة، المملكة العربية السعودية (29 مايو2019): استضاف فندق ام مكة من ميلينيوم، فندق الخمس نجوم الفاخر في قلب مدينة مكة، حفل الإفطار السنوي الفاخر لموظفي بنك الراجحي، وكان حفل الإفطار، الذي تم بحضور إدارة الفندق وعدد من المسؤولين والشخصيات الهامة في بنك الراجحي، تجربة رائعة تعكس مدى تفوق فريق طهاة الفندق والخدمات التي يقدمها.

وبرعاية المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، استضاف الفندق حفل الإفطار السنوي لموظفي بنك الراجحي في أجواء دافئة وترحيبية مفعمة بالسعادة والفرح، حيث ضمن مائدة الإفطار تشكيلة واسعة من الأطباق الشرق أوسطية والعالمية اللذيذة إضافةً إلى الأطباق الرمضانية الخاصة المفضلة لدى الجميع والعصائر الرمضانية المنعشة وتشكيلة واسعة من أصناف الحلويات العربية والعالمية.

وصرح محمد عبد الفتاح، المدير العام في فندق ام مكة من ميلينيوم، بعد مراسم تقطيع قالب الكيك: “نود أن ننتهز هذه الفرصة لشكر إدارة بنك الراجحي وموظفيه لثقتهم بالخدمات التي نقدمها ولاختيارنا لاستضافة حفل الإفطار السنوي لبنك الراجحي. فلطالما حرص فندق ام مكة من ميلينيوم على توفير خدمات عالمية لضيوفه، ولطالما كنا ملتزمين بتجربةِ ضيافةٍ أفضل لجميع ضيوفنا”.

وقال خالد نبيل، مساعدالمديرالتنفيذيومديرإدارةالتسويقوالمبيعات في فندق ام مكة من ميلينيوم: “تعكس استضافتنا لحفل الإفطار لمؤسسة ضخمة مثل مجموعة الراجحي المستوى الفاخر الذي يقدم فندق ام مكة من ميلينيوم. وبصرف النظر عن تنوع خدماتنا ومرافقنا، تبقى جودة الخدمات التي نقدمها محط تركيزنا واهتمامنا لا عدد وتنوع الخدمات فقط”.

ويذكر أن فندق ام مكة من ميلينيوم شارك ورعى مؤخرًا عددًا من المبادرات التي تندرج في إطار نهج المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات الذي يتبناه الفندق للمساهمة تجاه المجتمع المحلي في مكة مثل رعاية افتتاح مركز لياقة بدنية جديد في نادي الوحدة لكرة القدم والمشاركة في ساعة الأرض ومشاركته كأحد الرعاة الرسميين لمهرجان مكة.

 369 total views,  3 views today

Next Post

جراند ميلينيوم دبي يرحب بضيوفه على مائدةِ غداءٍ فاخرة خلال عيد الفطر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (29مايو2019) –يرحب جراند ميلينيوم دبي، فندق الخمس نجوم الفاخر الواقع في مرتفعات البرشاء، بضيوفه للانضمام إلى مائدة غداءٍ فاخرة بمناسبة العيد في مطعم “أتريوم”. ويعدّ طهاة الفندق بوفيها غنيا يضم أشهى الأطباق المحلية والعالمية مع تشكيلةٍ واسعة من المقبلات الباردة والساخنة والسلطات وألذ أصناف الحلويات إضافةً […]
جراند ميلينيوم دبي يرحب بضيوفه على مائدةِ غداءٍ فاخرة خلال عيد الفطر

اشترك معنا الان