بلاك تابتكشف عن طرحها مشروب تشورو شوكو تاكو الجديد من توليفات كرايزي شيك في جميع فروعها بالإمارات اعتباراً من 3 يونيو

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 2 يونيو 2019: أعلن مطعم ’بلاك تاب‘عن إطلاقه ميلك شيك ’تشورو شوكو تاكو‘ الجديد من توليفات ’كرايزي شيك‘ الشهيرة، والذي سيكون متوفراً لعشاق العلامة ابتداءً من 3 يونيو، حيث أبدع خبراء الملك شيك في ’بلاك تاب‘ هذه الوصفة المبتكرة احتفاءً بيوم التشورو العالمي الذي يصادف 6 يونيو. كما كشف المطعم عن أن ’تشورو شوكو تاكو‘ سيصبح إضافة دائمة على قائمة ’كرايزي شيك‘ الاستثنائية ليتسنى لرواده الاستمتاع بمذاقاته الشهية على مدار العام.

ويزخر الميلك شيك الجديد بنكهات فريدة تضاف للمرة الأولى إلى قائمة المطعم الشهيرة عالمياً من توليفات ’كرايزي شيك‘، وذلك مع حافة مزينة بفروستينج الفانيليا تعلوه الكريمة المخفوقة وقطعتين من حلوى التشورو وآيس كريم ’شوكو تاكو‘ الشهي مع صلصة ’دولتشي دي ليتشي‘ الغنية.

ويجسد ’تشورو شوكو تاكو‘ رحلة إلى نكهات الطفولة المحببة بلمسة ’بلاك تاب‘ المميزة، ويتوافر مقابل ، و في أبوظبي، وذلك اعتباراً من 3 يونيو في جميع فروع المطعم المنتشرة في الإمارتين، بما فيها فندق ’جميرا النسيم‘، وفندق ’ريكسوس بريميوم دبي أبراج بحيرات جميرا‘، وفندق ’انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي‘، ومطاعم ’كاسكيد‘ في ’ياس مول‘ بأبوظبي.

كما تحتفي وجهة البرجر النيويوركية الشهيرة بيوم الأب، الذي يصادف 16 يونيو، وذلك بطرح ’بوس برجر‘ الجديد كلياً من ’بلاك تاب‘، وهو عبارة عن شريحتين من اللحم الطري تعلوها طبقات من الخس والطماطم والمخلل والجبن الأمريكي وصلصة المطعم الخاصة، وسيكون متوافراً بشكل حصري في فروع المطعم في دبي ولفترة محدودة تمتد بين 15 ولغاية 17 يونيو، وذلك لقاء 99 درهم إماراتي متضمنةً مشروباً من الشعير الفاخر.

 449 total views,  1 views today