فندق ذا اس البرشا يطلق “سمر اسكيب باكيج” لضيوف الخليج والشرق الأوسط

 (دبي ،دولة الإمارات العربية المتحدة ،03يونيو 2019 ) :أطلق فندق ذا اس البرشا،وهو الفندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره دبي، أحدث برامجه الفندقية تحت عنوان “سمر اسكيب باكيج” ،وذلك ابتهاجاً بقدوم عيد الفطر فصل الصيف،الذي ينتظرهسياح المنطقة من أجل قضاء عطلة عيد مثالية مع الأصدقاء والعائلة بضيافة ذا اس البرشا،حيث توفر هذه الحزمة خدمات عصرية تضفي مزيداً من الراحة والعافية وراحة البال.

وسيحظى النزلاء من دول الخليج والشرق الأوسط بأوقات لاتنسى في فندق ذا اس البرشا، الذي يقع في منتزه دبي للعلوم في منطقة البرشا ،التي تعد مركزاً حيويا جديداً في دبي، حيث سيقدم الفندق إقامة استثناثية خلال الصيف ضمن مزايا تنافسية وصديقة للعائلات ،ويستطيع الضيوف البدء بالحجوزات اعتباراً من 3يونيو وحتى 30 سبتمبر 2019.

من جانبه،قال السيد،شايليش جروفر،المدير العام لفندق ذا اس البرشا: يسعدنا كشف النقاب على باقات “سمر اسكيب باكيج”،التي تم التخطيط لها بدقة،لتنسجم مع متطلبات سكان دولة  الإمارات العربية المتحدة والضيوف المحليين والدوليين ،حتى يمضوا إجازة زاخرة بالإجواء الهادئة والأنيقة في فندقنا الفاخر،مضيفاً بقوله: إن ما نملكه من  قائمة متعدة للخدمات الشخصية يجعلنا وجهة ضيافة عالية المستوى أثناء فترة العطلات الصيفية، وهذا بدور سيشعر الضيوف كما لو أنهم فعلاً في منازلهم،جنباً الى جنب مع الاسترخاء المتكامل وحفاوة الترحيب وكرم الضيافة المتميزة والمرافق ذات المستوى العالمي.

وتقدم حزمة ضيافة” سمر اسكيب باكيج” التي  تم إطلاقها حديثاً بوفيه إفطار وعشاء مجاني في مطعم  فيوجن، فضلاً عن ترقية مجانية إلى غرفةفئة ديلوكس  وفق توفرها، وحرية الوصول الى  حوض السباحة، وهذه العروض الفريدة من نوعها تشمل خدماتالنقل المكوكية المجانية من و إلى مول الإمارات والشواطئ البكر في دبي  وأقرب محطة مترو والعودة إلى الفندق ، وتسجيل الوصول المبكر المجاني في الساعة 9 صباحاً

وتسجيل المغادرة في الساعة 6 مساءً (رهنًا بالتوافر). من جانب آخر ،يمكن للأطفال دون سن 6 سنوات الإقامة مجانًا مع والديهم. علاوة على ذلك ، الحصول على رصيد بقيمة 50 درهمًا لكل غرفة في الليلة ، الاستفادة من خصم يصل إلى 40٪ على علاجات السبا ، و 10٪ خصم على الميني بار والغسيل.

ويفخر مطعم فيوجن الراقي بخيارات تناول الطعام إضافة الى وجبة البرانش المحضر من قبل أفضل الطهاة الذي يتفنون في  صناعة المأكولات العربية والهندية والعالمية،والتي يتم إعدادها في مطبخ تفاعلي رائع. ولمزيد من نهكات الطعام المختلفةفقد تم افتتاحمطعمبيكر آند سبايس الحائز على جوائزفي فندق ذا اسالبرشا،الذي  يقدم المأكولات العضوية والطازجة وذات المحتويات القادمة من المزارع المحلية.

ووفقاًلذلك، سيكون فندق ذا اس البرشا على أتم الاسعداد لاستقبال ضيوف فصل الصيف ،الذين يخططون لإقامة فندقية مرموقة ضمن الأسعار المريحة ،واستغلال هذه الفرصة للاستمتاعبتجربة ضيافة شاملة المواصفات.

 285 total views,  1 views today