ماريوت الدولية تفتتح ثاني فنادق فور بوينتس باي شيراتون في تنزانيا

10يونيو 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت ماريوت الدولية، اليوم، عن افتتاح فندق فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا، ثاني فنادق علامة فور بوينتس باي شيراتون في تنزانيا.

تم بناء فندق نيو أفريكاالأصلي عام 1896 ليكون مقراً للقيصر الألماني فيلهلم الثاني، وتم استخدامه كمستشفى خلال الحرب العالمية الأولى قبل تحويله إلى فندق أثناء الحكم البريطاني. ويمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي المطل على المرفأ في قلب حي الأعمال بمدينة دار السلام، ويمثل أحد أهم معالم هذه المدينة المتنامية، محافظاً على ألقه الأصلي بعد تجديده وإطلاق الاسم الجديد عليه واعداً عشاق السفر المعاصرين بأفضل التجارب والخدمات عالية الجودة التي لطالما اقترنت باسم شيراتون.

وفي هذا السياق، قال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يجسّد فندق فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا إضافة قيّمة إلى محفظتنا سريعة النمو في أفريقيا، إلى جانب تعزيزه حضورنا في السوق التنزانية؛ حيث نثق بقدرته على تلبية احتياجات هذه السوق المزدهرة إلى خيارات فندقية مميزة، وذلك بفضل أجوائه الأنيقة والمفعمة بالراحة والخدمة عالمية المستوى التي يقدمها، إلى جانب عروضه المجزية، ليغدو خلال فترة وجيزة الوجهة المفضلة لزوّار البلاد سواء من السياح او رجال الأعمال”.

وتم تصميم فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا بمفاهيم تتماشى مع احتياجات المسافر العصري مع التركيز على إتاحة سوية عالية من المرونة، وهو ما ينعكس على مساحات الفندق الواسعة وغرفه وأجنحته العصرية البالغ عددها 174. كما يضم مطعماً يستقبل الزوار على مدار الساعة، ومقهى وركن مشروبات يسمح للضيوف بتذوق أشهى المشروبات‘ من شيراتون، فيما يستمتعون بمشاهدة مبارياتهم الرياضية المفضلة. بالإضافة إلى مطعم ’سبايس راوت‘المميّز بمطبخه الآسيوي المتنوع وإطلالاته الأخاذة على الميناء.

وتتضمن مرافق الفندق الأخرى حوض سباحة خارجي، ومركز لياقة مزوّد بأحدث التجهيزات، و12 غرفة للاجتماعات والولائم بمساحة إجمالية تصل إلى 100 متر مربع، مع تصاميم مرنة تجعل الفندق وجهة نموذجية للاجتماعات والفعاليات الاجتماعية والحفلات بكافة أحجامها.

كما يمتاز الفندق بلمسات العلامةالخاصة مثل سرير ’فور كومفورت‘، وتقديم قوارير مياه الشرب مجاناً في كل غرفة، وشبكة الواي-فاي المجانية فائقة السرعة في جميع أركان الفندق، ووجبات الفطور اللذيذة مع القهوة الطازجة ليبدأ ضيوفه صباحهم بكل نشاط وحيوية.

وقال سيدهارت تشودري، مدير عام فور بوينتس باي شيراتون دار السلام نيو أفريكا: “تتلخص رؤيتنا في إتاحة تجربة مميزة لضيوفنا القادمين إلى مدينة دار السلام بقصد الترفيه أو مزاولة الأعمال على حد سواء؛ إذ يتمتع بموقع مذهل في قلب المدينة على مقربة من أهم المعالم، ضمن صرح معماري يعبق بالعراقة والتاريخ. ونتطلع للترحيب بضيوفنا الكرام لنزوّدهم بأروع تجارب وخدمات فور بوينتس وحفاوتنا المعهودة التي تضمن أعلى مستويات الراحة”.

وأثبتت علامة فور بوينتس نجاحها عالمياً بفضل بصمتها الفريدة وقدرتها على تلبية الاحتياجات المتنامية للمسافر العصري، وتشهد العلامة نمواً مذهلاً مع وصول عدد فنادق محفظتها إلى 250 فندقاً حول العالم، بما فيها أربعة فنادق تم افتتاحها خلال العامين الماضيين في أفريقيا الشرقية لوحدها، وهي ’فور بوينتس باي شيراتون هرلينجهام‘، و’فور بوينتس باي شيراتون نيروبي إيربورت‘، و’فور بوينتس باي شيراتون أروشا‘، إلى جانب أحدثها ’فور بوينتس باي شيراتون دار السلام‘.

 315 total views,  1 views today