Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

الشركة الرائدة تنظّم رحلات للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة لاستكشاف حضارة الصين الغنية، من سور الصين العظيم ومدنها المرصعة بناطحات السحاب، إلى صفاء سواحلها وجبالهاالشامخة

أعلنت مجموعة ’كاثي باسيفيك‘عن تنظيم مجموعة من الرحلات إلى وجهات متنوعة في الصين لتتيح للعائلات في الإمارات العربية المتحدةاستهلال موسم الصيف بتجارب سفر فريدة تعبق بأصالة الحضارة الصينية. وتبرز الصين حالياً بوصفها وجهة سياحية رئيسية للمسافرين من كافة أنحاء المنطقة، إذ يعتبر الصيف وقتاً مثالياً لاستكشاف جواهرها الثقافية ومعالمها السياحية، وتتكفّل ’كاثي باسيفيك‘ بمهمة ربط المسافرين مع 22 وجهة منتشرة في بر الصين الرئيسي انطلاقاً من مقرها في هونج كونج.

وفي معرض تعليقه، قال جوناثان إن جي، المدير الإقليمي لدى ’كاثي باسيفيك‘ في الشرق الأوسط: “توفر الصين للمسافرين طيفاً متنوعاً من الوجهات السياحية التي تناسب كافة الأذواق والتفضيلات، سواء كانت عطلة عائلية للاسترخاء والترفيه، أو مغامرة استكشاف ثقافية شيّقة”.

ومع حلول عطلة الصيف، تستعرض ’كاثي باسيفيك‘ فيما يلي 8 وجهات يجب على الراغبين بالسفر إلى الصين زيارتها:

هونج كونج

تتمتع هونج كونج بأجواء حضرية غنيّة تجعلها الملاذ المثالي للتسوق والتجول في الشوارع وتجربة نكهات المأكولات الشعبية، لا سيما الأطباق المشهورة عالمياً، مثل ’ديم سَم‘، و’هوتبوت‘، وخبز الأناناس بالزبدة و’ستينكي توفو‘، إلى جانب عروض المطاعم العالمية الأنيقة الحائزة على نجمة ميشلان. كما تشتهر المدينة بمجموعة من الوجهات الشعبية للاستجمام وممارسة ركوب الأمواج والتخييم والتسلق والقفز عن المنحدرات والسباق بقوارب التنين، وكل ذلك على بعد أقل من ساعة من وسط المدينة.

شنغهاي

تتألق مدينة الصين الشرقية الفاتنة بأجوائها النابضة بالحيوية وتصاميمها المميزة، إلا أنه يقبع خلف صخبها الحضريوفرةٌ من سحر العالم القديم، بدءأ من طرقات المدينة القديمة بعراقتها إلى التسوق في منطقة ’الامتياز الفرنسي‘، إلى مطاعم شارع ’ذا بوند‘ حيث يحلو الاستمتاع بوجبة شهية وسط إطلالات بانورامية على أفق المدينة المتلألئ في المساء. وبعيداً عن صخب المدينة، يمكن التوجه إلى ’كيباو‘، واحدة من ثماني بلدات مائية قديمة تحيط بشنغهاي، واستكشاف ممراتها المائية الفريدة.

بكين

تعتبر بكين مدينة ضخمة مذهلة تحمل في طياتها جميع السمات المميزة للصين القديمة، حيث يمكن التجول في أزقة هوتونج المزدحمة بالعربات التقليدية الصغيرة، والاستمتاع برحلة عبر الزمن وسط المشاهد المهيبة للمدينة المحرمة القديمة. ولا تكتمل الرحلة إلى بكين دون زيارةالسور العظيم الأيقوني، حيث تقع المدينة على بعد مسافة قريبة من العديد من أجزائه مثل ’بادالينج‘ و’جويونجوان‘ و’جينشانلينج‘. كما يعدّ القصر الصيفي في بكين أحد الأماكن المميزة التي يجب زيارتها، حيث كان هذا الصرح الملكي، الذي تبلغ مساحته 700 فدان،وجهة استجمام للعائلة الإمبراطورية.

هانجتشو

تعتبر هانجتشو، الواقعة في مقاطعة تشجيانج، مكاناً بارزاً للفنانين والشعراء عبر العصور، حيث تشتهر بمناظرها الطبيعية وتاريخها العريق وثقافتها الغنية ما جعل منها واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في الصين. كما تعد المدينة أحد أفضل الوجهات الصينية لتجارب الطعام، حيث تقدم العديد من الأطباق المحلية، بما في ذلك طبق السمك الشهي ’شيهو كويو‘، ويخنة السمك، ورأس السمك مع براعم الصويا. وتشكل البحيرة الغربية لهانجشتو، والمدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، المكان المثالي للاستمتاع بمناظر خلابة وقت غروب الشمس.

تشنجدو

تلقب هذه المدينة الصينية الكبيرة باسم ’المدينة المورقة‘، إذ تشتهر تشنجدو بأراضيها الشاسعة الخضراء وفازت بالتصويت كثاني أكثر مدينة ملائمةً للحياة في الصين. وتوفر المدينة مشاهد طبيعية غنّاء يمكن الاستمتاع بسحرهامن خلال جولة على الدراجة الهوائية في الشوارع المزدانة بنبات الخطمي لزيارة معبد ’وينشو‘ الهادئ وتجربة طبق ’جوانجو‘ الحار الشعبي. وتعتبر دببة الباندا أشهر سكان تشنجدو، حيث يمكن للسياح زيارتها والاطلاع على نمط حياتها في مركز أبحاث الباندا العملاقة.

جويلين

اكتسبت جويلين شهرتها بفضل بعض من أمهر الرسامين وأبرز الشخصيات في الصين، لتصبح المدينة الجميلة وجهة مشهورة للراغبين برؤية مشاهد الحياة الصينية المصوّرة في اللوحات الكلاسيكية. وتعتبر حقول أرز ’لونغجي‘ الوجهة المثالية للتعرف على تاريخ المدينة العريق وحضارتها، كما يمكن القيام برحلة بحرية في نهر ’لي‘، من جويلين إلى بلدة يانجشو الصغيرة، للاستمتاع بسحر الطبيعة بأنقى صورها.

شيان

تدين شيان بشهرتها إلى جيش الإمبراطور الأول لأسرة تشين، تشين شي هوانغ، الملقب بجيش ’التيراكوتا‘. كما تحتضن المدينة مجموعة رائعة من التماثيل التي تجسد واحدة من عجائب الدنيا العظيمة، ولكنها ليست السبب الوحيد لزيارة هذه المدينة القديمة والمليئة بالبهجة. فبعد الانتهاء من استكشاف تاريخ المدينة الغني، يمكن الاستمتاع بوقتٍ مفعم بالراحة والاسترخاء في نبع ’هواكينج‘ الحار بالقرب من شيان، والذي يعدّ منطقة استجمام شهيرة منذ أكثر من 6000 عام.

هايكو

تقع مدينة هايكو، عاصمة مقاطعة هاينان الصينية، على جزيرة هاينان الشهيرة. وبصفتها مدينة استوائية على الساحل، تعتبر بوابة رئيسية لشواطئ الجزيرة الجميلة ومكاناً مثالياً للاسترخاء. ويعدّ شاطئ ’هوليدي بيتش‘ أحد أكثر شواطئ المنطقة حيوية وملائمةً لقضاء العطلات، بينما يشتهر شاطئ ’شينشو‘ برياضة ركوب الأمواج.أما محبي المغامرات، فيمكنهماستكشاف الكهوف والبراكين وفوهاتها والمناظر الطبيعية للحمم البركانية في ’متنزه هايكوالوطني الجيولوجي لمجمع شيشان البركاني‘.