تكريم فيرست سنترال هوتيل سويتس بشهادة الإمتياز لعام 2019

بناء على الآراء الممتازة المقدمة عنه بشكل مستمر، تم تكريم فيرست سنترال هوتيل سويتس، البرشا هايتس، بمنحه جائزة الامتياز لعام 2019، للعام الرابع على التوالي.

قال عبد الله العبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات لفنادق سنترال، إنه: “ليس هناك أمر أكثر تحقيقا للسعادة من رؤية الضيوف يقدرون منتجنا وخدمتنا. من الرائع أن يكون تقييمك مرتفعا بهذا القدر على موقع تريب أدفايزور، أكبر موقع للسفر في العالم. هذا التقدير يمنح فقط للفنادق ذات المستويات الممتازة ونحن ممتنون للغاية لضيوفنا لأنهم أثنوا على ضيافتنا”.

وأوضح عمار كنعان، مدير عام مجموعة فنادق سنترال، موجهاً الشكر إلى عملاء الفندق لأنهم اقتطعوا من وقتهم لكتابة ونشر آرائهم وتعليقاتهم حول الفندق، أن: “التأكد من منح ضيوفنا تجربة لا تنسى أمر في غاية الأهمية بالنسبة لنا. لذلك، من الرائع فعلا أن نحظى بتقدير ضيوفنا على العمل الذي نقوم به لجعل إقامتهم متميزة. هذا التقدير يعتبر دافعا هائلا لكل فريقنا لمواصلة جهودنا”.تكريم فيرست سنترال هوتيل سويتس بشهادة الإمتياز لعام 2019

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز.

 594 total views,  1 views today