“شيدز” تقدم برانش الجمعة الرائع بجوار حوض السباحة في “العنوان مرسى دبي”

في أجواء مفعمة بالأناقة والرقي، تقدم ردهة “شيدز” الواقعة على السطح في “العنوان مرسى دبي” البرانش الصيفي الجديد، يوم الجمعة من كل أسبوع.

استمتعوا بأجمل الأوقات في حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي”، أو استرخوا بجوار الماء مع قائمة تم إعدادها خصيصاً، تتضمن أشهى المأكولات والعصائر العالمية، على أنغام الموسيقى المفعمة بالحيوية.

اختاروا ما يطيب لكم من الأطباق الشهية الغنية بألذ النكهات العالمية في منصات الطبخ المفتوحة، بما في ذلك القسم الخاص بالسلطات الطازجة، ومنصة الـ “ماكي” التي يمكن أن تتذوقوا فيها لفائف كاليفورنيا الشهية بالأفوكادو والسلطعون، و”تمبورا” الجمبري والمانجو، وسمك السلمون المدخن مع كريما الجبن، والتونا الحارة أو  مخلل الفجل والهليون والخيار مع صلصة “ميزو”.

وهنالك أيضاً تشكيلة واسعة من أنواع البروشيتا بصلصات مختلفة، بالإضافة إلى المشاوي الشهية، مثل لحم الواجيو البقري المعد بأسلوب “ياكيتوري” مع التوابل الآسيوية، اللبن ودجاج “تيكا” بالتوابل الهندية، وكفتة اللحم بالتوابل العربية، وأسياخ التوفو والباذنجان المشوية.“شيدز” تقدم برانش الجمعة الرائع بجوار حوض السباحة في “العنوان مرسى دبي”

أما منصة الشطائر الصغيرة، فتتضمن برجر لحم الواجيو البقري والفلافل، مع الأطباق الجانبية. وفي منصة المأكولات المقلية، يمكنكم تناول “تمبورا” الجمبري المقلي المقرمش مع صلصة الواسابي، وطبق “بيتربالين” الهولندي، وأجنحة الدجاج المقلية بصلصة الباربكيو، وشرائح البطاطس بالكاجون، بالإضافة إلى البطاطس بالجبنة.

وأخيرا، تتضمن منصة الحلويات مثلجات الـ “بوبسيكل” بنكات الفواكه، بالإضافة إلى عربة الآيس كريم، والوافل المقرمش مع التوت والعصائر المركزة.

لا تفوتوا فرصة تمضية أوقات استثنائية بصحبة العائلة والأصدقاء في “شيدز” وسط أجمل الإطلالات على “مرسى دبي”. وتقع منصة حوض السباحة في الطابق الرابع من الفندق، حيث يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بكمية غير محدودة من العصائر الفاخرة مقابل 199 درهماً فقط بعد الساعة 6 مساءً، على أنغام الموسيقى العذبة التي يقدمها عازف الساكسفون.

 406 total views,  1 views today