Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

نزل الأحمدية التراثي يحصد جائزة “تريب أدفايزور” للعام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 يونيو 2019): اعلن نزل الأحمدية التراثي، الواقع في قلب منطقة الراس في دبي إحدى أهم المناطق التاريخية في دبي، عن حصوله على جائزة التميز من تريب ادفايزورTripAdvisor  للعام 2019، لمواصلته تقديم خدمات متميزة وفق تقييم المسافرين حول العالم على الموقع الشهير تريب ادفايزور TripAdvisor.

ويوفر نزل الأحمدية للسياح والمقيمين تجربة فريدة لاستكشاف التراث والثقافة والعادات في مدينة دبي القديمة.

وقال حبيب خان، المدير العام للمجموعة التراثية والرئيس التنفيذي لمجموعة “بلانيت” للضيافة: “يسرنا هذا التكريم ونود ان نشكر كافة ضيوفنا على دعمهم الكبير وتقديريهم للجهود التي يبذلها كافة أعضاء فريقنا. كما أننا نعد بمواصلة بذل الجهود لتلبية كافة احتياجات ضيوفنا. ونحن في غاية السرور لاستلام شهادة التميز من تريب ادفايزورTripAdvisor”.

وتعكس هذه الشهادة جودة وعدد وحداثة التقييمات التي تلقاها النزل من المسافرين على موقع تريب ادفايزور TripAdvisor خلال الاثني عشر شهرًا الماضية. ويجب على الفندق أن يحافظ على تقييم 4 من 5 على تريب ادفايزور TripAdvisor للتأهل. كما أن هنالك حدًا أدنى لعدد التقييمات خلال الاثني عشر شهرًا الماضية.