Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“تغلب على الحرّ” هذا الصيف في بيجليز في فندق ميلينيوم المطار دبي

درجات الحرارة المرتفعة لا تعني التخلي عن المرح! حافظ على انتعاشك هذا الصيف في بيجليز في فندق ميلينيوم المطار دبي مع عرض “تغلب على الحرّ” الساري خلال الفترة من 15 يونيو إلى 16 يوليو والمتاح بدءا من الساعة 12 ظهرا. ومع ارتفاع حرارة الجو هناك طرق عديدة للتغلب على الحرّ وإحداها هو الاسترخاء مع دلو من البيرة المثلجة المنعشة وطبق من المأكولات الخفيفة مقابل 199 درهما فقط.

قال السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “عرضنا الحصري “تغلب على الحرّ” مثالي لأيام الصيف المشمسة. عندما ترتفع درجات الحرارة فإن بيجليز هو المكان الذي يجب أن تتواجد فيه. إنه مكان مثالي للإسترخاء والإنتعاش مع مشروب مثلج وطبق من الأطعمة الخفيفة تتقاسمه مع الأصدقاء”.

بيجليز هو الحانة البريطانية المفضلة في دبي على مدار 20 عاما، وتشتهر بطعامها الممتاز والترفيه الحي. هذه الحانة البريطانية الحاصلة على جوائز التي تتميز بديكورات من تذكارات سلاح الطيران خلال فترة الحرب العالمية الثانية ليست فقط المكان المثالي للترفيه في المساء لكنها أيضا حانة رياضية تضم 17 شاشة من أجل أفضل مشاهدة لرياضتك المفضلة.