Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

منتجع دانات العين يعين مديرًا جديدًا للأغذية والمشروبات

العين، الإمارات العربية المتحدة، في 23 يوليو 2019: من موقعه في غاردن سيتي الخليج، مدينة العين البهية، يسر منتجع دانات العين الإعلان عن تعيين السيد دينيس سميث مديرًا جديدًا للأغذية والمشروبات.

وينضم السيد سميث إلى منتجع دانات العين وفي جعبته معرفةً واسعة هي نتاج خبرة تفوق 12 عامًا في مجال إدارة الأغذية والمشروبات في العديد من الفنادق الهامة في الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا. وفي منصبه الجديد، سيتولى إدارة مطاعم المنتجع، والعمليات المتعلقة بالمآدب والولائم، من خلال تطوير التجارب الذوقية والمحافظة على أفضل معايير الخدمة. حيث سيشرف على المطاعم والمقاهي التسعة التابعة للمنتجع، ومن بينها المطعم الهندي “تانجوري” الحاصل على العديد من الجوائز، ومكغيتيغانز الأيرلندي، ومطعم “لوتشي” الإيطالي.

ومن جانبه، قال السيد كيفن لوليس، المدير العام لمنتجع دانات العين معلقًا بهذا الصدد: “يسرنا انضمام دينيس إلى فريقنا، ونحن على ثقة بأن خبرته الواسعة ستساهم في منح ضيوفنا تجارب لا تضاهى في كافة مطاعمنا. إن انتباهه لأدق التفاصيل، وأخلاقيات العمل التي يتبعها لتطوير أداء الفريق والحرص على تقديم خدمة عملاء تتوافق مع أعلى معايير الجودة، تجعله إضافةً قيمة لعلامتنا التجارية”.