منتجعات “سونيفا” تطلق عروض الأضحى الخاصة بدول الخليج

يوليو 2019:تدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في دول الخليج إلى الاحتفال بعيد الأضحى بطريقة مميزة هذا العام، في منتجعات “سونيفا فوشي” و“سونيفا جاني” في جزر المالديف، و“سونيفا كيري” في تايلند.

يأتي عيد الأضحى هذا العام في شهر أغسطس متزامنًا مع العطلة الصيفية للمدارس، ما يجعله الوقت المثالي للتخطيط لعطلة مع العائلة. توجهوا إلى أحد منتجعات سونيفا الثلاثة، واستفيدوامن الأسعار المخفضة الحصرية على الفيلات، بالإضافة إلى غيرها من العروض الرائعة، وذلك من 1 إلى 31 أغسطس. كما يمكنكم الاستمتاع بتجارب مجانية مثل علاجات المنتجع الصحي، رحلات استكشافيةلجزيرة كوه كوود وصفوف الطبخ مع طهاة زائرين.

كذلك، أعدّت لكم سونيفا برنامجًا كاملًا مليئًا بالتجارب المذهلة لمدة خمسة أيام، لتجعل من عطلتكم ذكرى لا تُنسى. من 11 ولغاية 15 أغسطس، يمكنكم المشاركة في مجموعة من النشاطات المنظّمة بشكل خاص لنزلاءالعيد. أبحروا في المياه الزرقاء البلورية بحثًا عن الدلافين المرحة في رحلة سفاريبحريةعند الغروب، استمتعوا بفطور ساحر مع مشهد شروق الشمس الرائع وصوت الأمواج التي تضرب شاطئ البحر بلطف، انغمسوا بتجربة تذوق مميزة من أجواء المطبخ المتوسطي، اكتشفوا عالم البحاروجرّبوا شعور الغطس مع أسماك الشفنين العملاقة، أو استرخوا في مكان معزول وخاص بكم على رمال الشاطئ الذهبية واستمتعوا بالوجبات اللذيذة المحضرة لكم.

كما تُعرف منتجعات سونيفا بالطعام الفاخر، مع تواجداثنين من رؤساء الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان خلال هذه الفترة في الموقع، من اليابان وفرنسا.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يستضيف كل منتجع رحلة طهي مخصصة للاحتفال بالأضحى، تأخذ النزلاء في جولة مليئة بالمفاجآت التي تدغدغ حاسة التذوق.

في منتجع “سونيفا فوشي”، ابدؤوا ليلتكم بالمشروبات المنعشة على الرصيف الرملي، مع عرض طبول مباشر من فناني بودوبرو تقليديين. افتحوا شهيتكم مع تشكيلة المقبلات الباردة عند البار فوق الماء، ثم جرّبوا حظكم مع لعبة الرماية الشهيرة لدينا وأنتم في طريقكم إلى أكبر شجرة بانيان لتناول المقبلات الساخنة والاستماع إلى عزف الفرقة الموسيقية المحلية، شان آند هيام.

اختاروا الخبز اللبناني الأصلي لتتناولوا معه الكفتة التي لا تقاوم من تحضير الشيف لوك، بينما تطربون آذانكم بنغمات الفنان الموهوب علي حيسان.

واجعلوا ختامها مسك في مطعم ميهيري ميثا مع الموسيقى الحيّة ومجموعة لذيذة من الأطباق الرئيسية والحلويات التي يعدّها رؤساء الطهاة لدينا، من منصة الشواء وكبدة الخروف الشهية، إلى إبداعات الحلويات الفنية، الشوكولاتة المحضرة على اليد وأفخر أنواع الجبنة من حول العالم.

 609 total views,  1 views today