Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

يوم جائزة فن الطهي التايلاندي 2019

نظمت القنصلية العامة الملكية التايلندية في دبي  بتاريخ الرابع عشر من أغسطس ٢٠١٩  يوما بعنوان “فن الطهي التايلاندي 2019: يوم الجائزة” في مطعم Pai Thai ، دبي ، للاحتفال بالطهاة التايلانديين الفائزين والذين شاركوا في مسابقة  طهي   “Lon Goong” (القريدس في صلصة حليب جوز الهند) و “Tab Tim Grob” (كستناء الماء في حليب جوز الهند المحلى) والتي عقدت  في 30 يونيو 2019 في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة (EAHM) ، دبي.

شارك في المسابقة هذا العام 12 طاهيا تايلانديًا من 11 مطعمًا تايلانديًا ، وهم: باي تاي ، بامبودا ، بنجارونج ، ليتل بانكوك ، سبايسي أند جينجر ، مانجو تري تاي بيسترو ، ميكونج ، بابايا سالاد ، ذا تاي كيتشن ، رويال بوذا وملكة جمال تيس

في كلمته الافتتاحية ، أكد سعادة السيد تشيرات سيريفات ، القنصل العام لتايلاند في دبي ، على أهمية فعالية “فن الطهي التايلاندي 2019” كوسيلة لترويج  سياسة الحكومة التايلاندية المتمثلة في “تايلاند: مطبخ العالم”. ويهدف المشروع إلى جعل الطعام التايلاندي ، المطبوخ من قبل الطهاة التايلانديين المحترفين ، ومذاقه الفريد والأصلي معروفا لدى سكان الإمارات العربية المتحدة.

تم منح الطهاة الفائزين ومطاعمهم شهادات التميز والجوائز ، وحصل الطهاة المشاركون على شهادات تقدير من قبل سعادة / هـ. السيد Waravuth Pouapinya ، سفير تايلاند لدى الإمارات العربية المتحدة ، والسيد تشيرات سيريفات ، القنصل العام لتايلاند في دبي ، ومكاتب رؤساء فريق تايلاند ؛ هيئة السياحة في تايلاند ، مكتب دبي والشرق الأوسط ، الخطوط الجوية التايلاندية الدولية ، PCL ، مكتب دبي ، ومركز التجارة التايلاندية ، دبي.

خلال الحدث ، قدم الطهاة الفائزون عروضًا للطهي للمشاركين ، بمن فيهم قنصل الآسيان العامون ورؤساء وممثلو مكاتب Team Thailand وممثلون عن Thai Professional Culinary Club في دبي ، وخبير الأطعمة من EAHM ، مستوردو الطعام التايلانديين ، وسائل الإعلام ، ورجال المطاعم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم استعراض المطاعم الفائزين في كل قائمة من قِبل المدونين ووسائل الإعلام المشهورة من هيئة السياحة في تايلاند ودبي ومكتب الشرق الأوسط.