Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

المرح العائلي لدى ريكسوس باب البحر ضمن باقة اليوم الواحد الشاملة لجميع الخدمات

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة:  في 17 أغسطس 2019: إن كنتم ترغبون في قضاء أوقات مميزة برفقة العائلة والأصدقاء، في عطلة نهاية الأسبوع بأكملهافما عليكم سوى التوجه نحو رأس الخيمة واستكشاف الوجهة الأروع على الإطلاق؛ منتجع ريكسوس باب البحر، حيث يمكنكم إمضاء يوم حافل بالمتعة والاستجمام.

DCIM100MEDIADJI_0013.JPG

فبعد نجاحه بإدخال مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي , أطلق منتجع ريكسوس باب البحر باقة اليوم الواحد الشاملة لجميع الخدمات لهذا الصيف، موفرًا لضيوفه ملاذًا مميزًا يلبي احتياجات كافة أفراد العائلة.

حيث دعا هذا المنتجع الفاخر ضيوفه لاختبار يوم كامل من المرح العائلي على الشاطئ الخاص وعند برك السباحة، بما في ذلك البركة الخاصة بالأطفال والبركة المخصصة للكبار، مع كمية لامحدودة من المأكولات والمشروبات الخاصة بالفندق. بعبارة أخرى، يمكن للضيوف وضع محافظهم جانبًا والاستمتاع بيوم زاخر بالمتعة والراحة.

كما يتوفر طيف واسع من الأنشطة المناسبة للأطفال الصغار والمراهقين، بالإضافة إلى “أنجانا سبا” الوجهة الأمثل للاسترخاء والاستجمام، والمطاعم المتنوعة التي تتضمن مطعم “سفن هايتس” العالمي، ومطعم “توستس ان برغر”. ببساطة، يمتلك ريكسوس باب البحر كل ما يلزم لإرضاء العائلات والمجموعات من كافة الفئات العمرية ومنحهم التجربة الشاطئية الأجمل.