Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

دورات لياقة وسباحة في نادي نيشن ريفيرا الشاطئ

أبوظبي – في  17أغسطس 2019 :  ينظم فندق سانت ريجيس أبوظبي مختلف النشاطات الرياضية لعشاق اللياقة البدنية تمكنهم من الاستمتاع بالصيف ضمن أجواء فريدة من نوعها لدى قاعة نادي نيشن ريفيرا الشاطئي الرياضية، التي تمتاز بإنارتها الطبيعية وإطلالتها الخلابة على البحر، وهي مجهزة بأحدث معدات ” TechnoGym ، ويوجد فيها مدربون شخصيون محترفون يساعدون الرواد على إتباع برامج اللياقة البدنية بشكل صحيح. وبعد الانتهاء من التمرين يمكن للضيوف استعادة حيويتهم في غرفة الساونا الجافة الحصرية للرجال والسيدات وغرفة البخار. اغتنموا الفرصة واستغلوا عرضنا الحصري لاستعادة لياقتكم، حيث يمكنكم الحصول على جلستين مجانيتين عند الدفع لـ 12 جلسة و 5 جلسات مجانية عند الدفع لـ 22 جلسة.

ويتميز فندق سانت ريجيس أبوظبي بامتلاك أحد أفضل النوادي الشاطئية في العاصمة – مع برك السباحة التي تمتاز بخاصية التحكم بدرجة حرارة المياه على مدار العام – يمكنكم الاستفادة من الالتحاق ببرامج تعلم السباحة، لا سيما كون السباحة هي الرياضة الأمثل للمحافظة على الصحة والاستمتاع بالأجواء الخارجية.