إعادة إفتتاح نيكي بتيش كلوب بدبي 30 أغسطس الجاري

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أغسطس 2019: أعلن منتجع وسبا نيكي بيتش دبي، عن إعادة افتتاح ال”نيكي بيتش كلوب ” يوم الجمعة الموافق 30 أغسطس 2019. لانطلاقة ما بعد الصيف مع جدول جديد حافل بالفعاليات، حيث يبدأ بفعالية “La Piscine”، مُعلناً عن مشهد رائع لحفل المسبح، مع إبراز فاخر للمأكولات والمشروبات على طراز كوت دازور الكلاسيكي، يليها برنش يوم السبت في 31 أغسطس. وتبرز ضيافة نيكي بيتش المميزة في البيتش كلوب مع أفخم أسرة التشمس البيضاء والكابينات.

إعادة إفتتاح نيكي بتيش كلوب بدبي 30 أغسطس الجاري

كما يسلط البيتش كلوب الضوء على الأطباق العالمية للعلامة التجارية، العروض الترفيهية الحيّة المُقدّمة من قِبل الدي جيه والموسيقيين المقيمين مع تجربة السير حافي القدمين الأنيقة.

لاستكمال المرافق الفاخرة والأناقة المُميّزة، ستضمن كبائن كبار الشخصيات الثلاثة في البيتش كلوب، حصول ضيوفها على إقامة أنيقة مُماثلة لتجربة إقامتهم الأخيرة. كما ستعمل ديكورات الكبائن على تذكير الضيوف بترف الإقامة في الريفيرا، وذلك من خلال تجهيزاتها الفاخرة مثل حمام السباحة الخاص، الشرفة، الأرائك وطاولة لتناول الطعام التي تُسهم في خلق تجربة ترفيهية لا تُنسى.

ولمنح السكان والسياح على حدٍّ سواء سبباً آخر لزيارة هذه الوجهة المذهلة على شاطئ البحر، سيتمّ تنظيم حدث رائع تحت عنوان “البحر” يوم الجمعة في 27 سبتمبر. استعد لحفلة في أجواء أنيقة من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً واستمتع بتجربة احتفال مائية لا مثيل لها. ومن خلال الإيقاعات الموسيقية الحيّة النابضة  من قبل الدي جيه وفناني المنتجع، وبركة مليئة بألعاب المسبح القابلة للنفخ، فمن المؤكد بأنها ستكون حفلة لن ينساها الضيوف.

تألّق مع بداية شهر سبتمبر واحصل على نهاية أنيقة وراقية لفصل الصيف في هذا المكان المُفضل والأكثر شعبية على شاطئ البحر للمشاهير، الرواد الدائمين وسكان دبي.

مع توفير البيتش كلوب المكان المثالي للعب والمتعة الرائعة، فإن فيلا الشاطئ الفاخرة ستمنحك سبباً آخر للاحتفال من الغسق حتى الفجر. فابتداءً من 15000 درهم في الليلة، يمكنك الوصول إلى هذه المساحة المذهلة عن طريق المدخل الخاص، وهي مزودة بثلاث غرف نوم، شرفة رائعة مع كراسي استلقاء مزدوجة للتشمس ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق، مما يجعلها واحدة من أفخم المنشآت في المنطقة.

يحتفل نيكي بيتش هذا العام بعيده العشرين في مجال الأعمال التجارية منذ افتتاحه لأول نادٍ شاطئي، والذي أسسه رجل الأعمال جاك بنرود وزوجته لوسيا، في ميامي بيتش في عام 1998. وقد نمت علامة نيكي بيتش التجارية لتصبح في الوقت الحاضر شركة ضيافة عالمية فاخرة متعددة الأوجه تضمّ 13 نادياً شاطئياً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فيرسيليا، سانت بارث، سانت تروبيه، دبي، مونت كارلو، ماربيا وإيبيزا، مع 5 فنادق ومنتجعات.

إذن كل ما عليك فعله، التوجه إلى نيكي بيتش، الاسترخاء التمتّع بتجربة السير حافي القدمين المُترفة – وتأكد من إخبار أصدقائك المُقرّبين فقط!

التاريخ: الجمعة 30 أغسطس 2019

الوقت: 11 صباحاً – 9 مساءً

الزي: لباس البحر الأنيق

 421 total views,  1 views today