Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

صيف حافل بالعروض القيمة في ألوفت سيتي سنتر ديرة

دبي، 8 أغسطس 2019: يقدم فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة لضيوفه هذا الصيف مجموعة من الخيارات للتمتع بالوقت ما بين إقامة مفعمة بالاسترخاء أو قضاء يوم كامل عند المسبح أو تناول المشروبات برفقة الأصدقاء.

تجربة إقامة في عطلة العيد

لم يفت الأوان للتخطيط لتجربة إقامة خلال عطلة العيد الطويلة. توجه إلى ألوفت سيتي سنتر ديرة للاسترخاء في أحد الأجنحة ذات الطراز العصري والعملي والمطلة على مناظر خلابة لداون تاون دبي وخور دبي، يمكنك بعدها التدرّب في صالة الألعاب الرياضية Re: charge. ثم تمتع بالسباحة في المسبح الرائع.

ولعشاق التسوّق، سيحظى نزلاء الأجنحة في ألوفت على قسائم تسوق في سيتي سنتر ديرة، حيث يقدم الفندق تخفيضًا على أسعار الإقامة تصل إلى 500 درهم إماراتي للأجنحة العائلية. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يمكن للضيوف المقيمين خلال العيد الحصول على تذكرتي دخول إلى ماجيك بلانيتورصيد قدره 100 درهم لكل تذكرة.

ويوفر الفندق لنزلائه تسجيل وصول سلس إلى غرفهم من دون المفتاح إذ يمكن للضيوف الآن الدخول إلى غرفهم ومركز اللياقة البدنية باستخدام هواتفهم المحمولة من دون الحاجة لخدمة الاستقبال، وذلك لأعضاء برنامج ولاء الضيوف ماريوت بونفوي.

العرض: باقات العيد لكل أفراد العائلة

عروض على الإقامة وقسائم شراء ودخول إلى ماجبك بلانيت

الوقت: خلال عيد الأضحى

التاريخ: من 11 – 17 أغسطس 2019