فندق ذا إتش دبي.. عش تجربة النجوم

احجز هذه الفرصة من العمر والتي تشمل الإقامة في الجناح الملكي وقيادة سيارة لامبورغيني هوراكان 2019 الجديدة.

دبي، الإمارات العربية  المتحدة، أغسطس 2019 – هل تريد أن تعيش حياة نجمك المفضل أو أن تقود السيارة نفسها التي يقودها كريستيانو رونالدو مثلاً؟ فندق ذا إتش دبييمنحك هذه الفرصة من العمر مع عرضه “كن نجماً” هذا الصيف، وهو أفخم عرض يقدمه الفندق ذو الخمس نجوم الواقع في قلب إمارة دبي.

يشمل هذا العرض الإقامة في الجناح الملكي الفريد والذي يمتد على مساحة شاسعة تبلغ 1130 متراً مربّعاً ويشغل الدور العلوي للفندق بأكمله، بالإضافة إلى الاستمتاع بالقيادة في شوارع دبي على متن واحدة من أغلى السيارات الخارقة في العالم وأكثرها رغبةً – اللامبورغيني هوراكان 2019.

كن نجماً هي تجربة شاملة تبدأ في الليلة الواحدة وتتضمن،التنقل في سيارة رولز رويس مِن المطار وقضاء ليلة كاملة في الجناح الملكي مع عشاء خاص داخل الجناح لستة أشخاص وعلاج لتجديد نشاط وحيويةلشخصين في “ماندارا سبا”وقيادة سيارة لامبورغيني هوراكان أو سيارة أخرى مماثلة.فندق ذا إتش دبي.. عش تجربة النجوم

يتّسم الطابق 32 من الفندق حيث يقع الجناح الملكي بالفخامة والثراء، ويتضمن ثلاث غرف ملوكية للضيوف وخمس غرف جلوس مذهلة وغرفة طعام رائعة مزيّنة بطاولة تتّسع لـ 12 شخصاً ومكتب خاص وسينما حصرية ومطبخ مجهز بالكامل ومنتجع (سبا) بالإضافة إلى مسبح داخلي يمتدّ إلى شرفة الجناح الخارجية الضخمة حيث يستطيع الضيوف السباحة في الهواء الطلق أو تحت سقف الجناح الملكي.

كما يطل الحائط الزجاجي في المجلس الملكي على أشهر المعالم في دبي موفراً منظراً خلّاباً لا يوصف. هذا ويحظى الضيوف بمصعد خاص للوصول إلى هذا القصر الحضري حيث سيعيشون تجربة لا مثيل لها.

ولكي تكتمل هذه التجربة، يستطيع الضيوف استكشاف العديد من الأماكن الحصرية أثناء إقامتهم كمطعم بلاي الدوليوفونيكس سوشال كلبوإتش بار وذا ليون حيث تجتمع نخبة دبي كل ليلة للاستمتاع بخدمة فريق عالمي من الإختصاصيين الذين يقدّمون لهم أرقى الكوكتيلات والمأكولات واعدين إيّاهم بأمسية لا مثيل لها على الإطلاق.

تجربة كن نجماً هي الطريقة الأمثل لتمضية وقتكم في دبي – وهي متوفرة من الآن وحتى 30 أكتوبر 2019.

 384 total views,  1 views today