“دبي للسياحة” تتعاون مع مجموعة “أيه آر واي” الباكستانيةلاستقطاب المزيد من الزوار الدوليين

دبي، 16 أغسطس 2019:أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي (دبي للسياحة)عن إبرامها شراكة مع مجموعة “أيه آر واي” (ARY)إحدى الشبكات الإعلامية الرائدة في منطقة جنوب آسيا، وذلك بهدف استقطابالمزيد  من الزوار من باكستان، حيث تم إطلاق حملة بعنوان (Chalo Dubai) وتعني “لنذهب إلى دبي”.  وتأتي هذه الشراكة في إطار جهود “دبي للسياحة” والتزامها المستمر بزيادة اعداد الزوار من الاسواق الرئيسية.

وتتضمن الحملة تقديم باقات سياحية للزوار من باكستان للإقامة لمدة أربعة أيام وثلاث ليال في دبي وزيارة أبرز وجهاتها السياحية وستكون متوفرة ضمن صفحة (Wow Dubai Deals) عبر المنصة الالكترونية (Sahulat Bazar) التابعة لمجموعة “أيه آر واي” ابتداءً من شهر أغسطس الجاري. وتتيح تلك الباقات للزوار الإنطلاق في جولات حول المدينة وزيارة العديد من مواقع الجذب السياحي والترفيهي، بالإضافة إلى لقاء مجموعة من المشاهير في باكستان ومن بينهم همايون سعيد، وفهد مصطفى، وندا ياسر، وفيصل قرشي، والذين سينضموا إلى الزوار خلال جولاتهم لاكتشاف ما تقدمه لهم دبي من أسباب إضافية تحفزهم على إعادة الزيارة.

وفي ظل النمو المتزايد لأعداد الزوار من باكستان خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري، فإن هذه الحملة تهدف إلى إضافة المزيد من المحفزات لزوار دبي من كراتشي، ولاهور، وإسلام أباد، وفيصل أباد، ومولتن، وسيلكوت، وكويتا. ويمكن للزوار من تلك المدن الحصول على الباقات السياحية من خلال المنصة الإلكترونية وتسديد القيمة بكل أمان وسهولة عبر بوابة مخصصة للمعاملات المالية تم تأسيسها بالتعاون مع الشركاء في عدد من المصارف.“دبي للسياحة” تتعاون مع مجموعة “أيه آر واي” الباكستانيةلاستقطاب المزيد من الزوار الدوليين

وتعليقاً على تلك الشراكة الجديد، قالت عايدة محمد البوسعيدي، مدير إدارة الحملات التسويقية للعملاءفي (دبي للسياحة): “بدأت باكستان في الظهور سريعاً كواحدة من أهم الأسواق المصدّرة للزوار إلى دبي، وقد استقبلت الإمارة 205 آلاف زائر في الأشهر الخمسة الأولى من بداية العام الجاري. وبناءً على هذه الأرقام المشجعة، جاءت هذه الحملة لتؤكد على التزامنا بتعزيز التجارب السياحية الشاملة للزوار وتحفيزهم على إعادة زيارة دبي، فضلاً عن بناء علاقة قوية معهم ليصبحوا سفراء لمدينتهم المحببة. وتُعد هذه الحملة المبتكرة جزءاً لا يتجزأ من إستراتيجيتنا الترويجية المستمرة التي نحرص على التعاون المستمر فيها مع شركائنا في القطاع، والذين يتفاعلون سريعاً مع ما نطرحه من خطط وبرامج ويعملون على صياغة عروض سياحية ذات قيمة جذابةتواكب تطلعات زوارنا. وتمثل شراكتنا مع مجموعة “أيه آر واي” علامة فارقة جديدة ضمن هذه المساعي، حيث تمتلك المجموعة منصة إلكترونية واسعة الانتشار ستساعد على تعزيز حضور دبي كوجهة مفضلة للزوار من باكستان. كما أنها تحظى بسمعة قوية باعتبارها واحدة من أكبر الشبكات الإعلامية في باكستان، ونتطلع إلى زيادة تعزيز جاذبية دبي لدى الزوار من باكستان من خلال هذه الشراكة”.

وتتضمن الباقات السياحية إلى دبي جولات مع مرشدين سياحيين في المواقع الثقافية والوجهات الأكثر شعبية، وتجربة سياحية بحرية في خور دبي، ومغامرات صحراوية، بالإضافة إلى لقاء وتحية النجوم والمشاهير من باكستان.

ومن جهته قال محمد إقبال غاندي رئيس مجموعة “أيه آر واي”: “تساهم هذه  الشراكة بتعزيز التدفق السياحي للإمارة من باكستان. ونهدف من خلال هذه الحملة إلى إيجاد تجربة سياحية مبهرة للزوار من باكستان، خصوصاً لدى الذين يزورنها لأول مرة.وتدعم المنصة الالكترونية (Sahulat Bazar) التابعة لمجموعتنا خدماتنا التي نقدمها لأكثر من مليون عميل وحوالي 100 مليون مشاهد حول العالم، مع قاعدة جماهيرية تضم أكثر من 30 مليون متابع على صفحات التواصل الاجتماعي”.

جدير بالذكر، أن منصة (Sahulat Bazar) تشمل خدماتها كل من باكستان، والمملكة المتحدة، ودولة الإمارات العربية المتحدة وتخدم شريحة واسعة من الجمهور العالمي في منطقة جنوب آسيا، وتقدم منتجات سياحية عبر الإنترنت، تتضمن السفر وباقات الرحلات، ورحلات الطيران المستقلة، وحجوزات الفنادق والإقامات الطويلة.

 326 total views,  1 views today