نجاحي إيفنتس تكشف عن البرنامج الكامل لفعاليتها الاستثنائية في كوكا كولا أرينا بتاريخ 3 سبتمبر القادم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، (19 أغسطس 2019):كشفت ’نجاحي إيفنتس‘، الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تنظيم الفعاليات الترفيهية والتعليمية، عن اكتمال برنامجها المميّز لفعاليتها الاستثنائية”تحقيق ما يفوق الخيال” (Achieving the Unimaginable). وجاء هذا التصريح بالتزامن مع إعلان الشركة عن انضمام نيك فويتشيتش، المؤلف الملهم لأكثر الأعمال مبيعاً وفق قائمة ’نيويورك تايمز‘ وصاحب الإرادة الحديدية التي بثت الأمل في قلوب الملايين حول العالم، كضيفٍ متحدث إلى الفعالية التي ستُقام في صالة ’كوكا كولا أرينا‘ بتاريخ 3 سبتمبر القادم. وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين اللامعين، بما فيهم المتحدث والاستراتيجي الرائد عالمياً في مجالات الأعمال والحياة توني روبنز، والنجمة صاحبة الصوت والأداء الساحر أليشيا كيز. فضلاً عن الشاعر برينس إي إيه الذي سيشارك بصفة “متحدث ضيف”، ما يجعل من الفعالية الرائدة محطة شاملة للتعلم وتطوير الذات على نحو غير مسبوق في المنطقة.نجاحي إيفنتس تكشف عن البرنامج الكامل لفعاليتها الاستثنائية في كوكا كولا أرينا بتاريخ 3 سبتمبر القادم

ويكمن سر تميّز فويتشيتش في كونه وُلِد فاقداً لأطرافه الأربعة، دون أن يكون لدى والديه أي علم مسبق بذلك أثناء الحمل، ودون أي شرح لحالته بعد الولادة. ليواجه نيك خلال طفولته ونشأته تحديات كبيرة بدءاً من صعوبات التعلّم، ومروراً بالتنمّر من أقرانه في المدرسة، وحتى الاكتئاب والوحدة الشديدين، ليطارده السؤال المؤرّق: “لماذا ولدتُ مختلفاً عن الجميع؟”.لكن مع بلوغه التاسعة عشر من عمره بدأ يتجاوز الأزمة ويتعامل مع واقعه بنجاح باهر، فقد بدأ بتحقيق حلمه في تشجيع الآخرين وإلهامهم في كفاحهم ضد مصاعب الحياة. ويعتبر نيك فويتشيتش اليوم من ألمع المتحدثين التحفيزيين وأكثرهم شعبية حول العالم، حيث زار أكثر من 65 دولة، والتقى بـ 16 رئيساً، وتحدث إلى 9 حكومات، إلى جانب مخاطبته ما يزيد عن 6.5 مليون إنسان خلال ندوات ولقاءات حية. كما سطع نجمه ككاتب متميّز مع تأليفه خمسة كتب أبرزها ’أن ستابِبل‘الذي تصدّر قائمة ’نيويورك تايمز‘لأكثر الكتب مبيعاً وتُرجم إلى أكثر من 30 لغة.

أما أنتوني روبنز، فسيثري أجواء “تحقيق ما يفوق الخيال” عبر إطلاع الحاضرين على أساليب وأفكار من شأنها دعمهم في إطلاق العنان لقواهم الكامنة، ليتجاوزوا كل الحدود والتحديات ويختبرواالحياة التي يتوقون إليها. بينما ستقدّم أليشيا كيز استعراضاً خاصاً وتلقي كلمة يتطلع إليها الكثيرون بفارغ الصبر، لتلهم الحضور وتشجّعهم على أن يعيشوا بانسجام مع أنفسهم. في حين سيتألق برينس إي إيهفي دبي بفضل حضوره المفعم بالطاقة والإبداع والإلهام، وما يقدّمه من محتوى غني بالأفكار التي تلامس عقول وقلوب وأرواح الملايين حول العالم.

 413 total views,  1 views today