Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

موائد شهية في فندق شاطئ الراحة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة (25 غسطس 2019): يسر فندق شاطئ الراحة، منتجع الخمس نجوم الواقع على الواجهة البحرية في أبوظبي، دعوة ضيوفه الكرام كل أسبوع للاستمتاع بموائد شهية تتميز كل منها بطابع خاص لثلاث ليالٍ إضافةً إلى غداء يوم الجمعة “فش ماركت” في مطعم “سيفيلا” ابتداءً من هذا الشهر، أما الموائد فهي مائدة الأطباق المكسيكية والمأكولات المتوسطية ومائدة المشويات ومائدة يوم الجمعة التي تضم أشهى المأكولات البحرية.

تقدم وليمة الأطباق المكسيكية كل ثلاثاء من الساعة 7:00 مساءً لغاية 11:00 ليلًا، وتضم أطباقا مثل تشيلاكويلس وركن طبخ الكويساديلا والفاهيتا وأطباق توستاداس وجواسامول وتاكوس ال باستور والكثير غيرها.

أما وليمة الأطباق المتوسطية فتقدم كل أربعاء من الساعة 7:00 مساءً لغاية 11:00 ليلًا، وتضم أشهى الأطباق مثل الروبيان والساجاناكي وركن طبخ لحم العجل إمينسي وطبق السالموريجو وركن طهو اللحم المقدد مع البيض وسلمون الكويليبياك.

وتقدم وليمة المشويات كل خميس من الساعة 7:00 مساءً لغاية 11:00 ليلًا، وتضم تشكيلةً واسعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية اضافة الى المقبلات والحلويات الشهية.

استمتع بقضاء فترة بعد الظهر من يوم الجمعة بجانب حمام السباحة والشاطئ وتناول أشهى الأطباق البحرية بينما يتمتع الأطفال بالعديد من الانشطة الشيقة في نادي الأطفال يوميا تحت إشراف متخصصين. إنها وجبة غداء عائلية مثالية مع أطول بوفيه للمأكولات البحرية الطازجة!