Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

سايمون كومبز، الرئيس التنفيذي، فنادق شذا يتخذ مكانته بين رجال الفنادق الأكثر نفوذا في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا

للعام الثامن على التوالي، يتم إدراج اسم سايمون كومبز، الرئيس التنفيذي لفنادق شذا، على القائمة السنوية لأقوى 50 (باور 50) التي تصدرها مجلة “هوتلييه ميدل ايست” التي تقدر وتحتفي بأكثر المهنيين نفوذا في صناعة الفنادق. ونظرا للأداء الرائع للمجموعة والتوسع المستمر، احتل سايمون المركز 18 (متقدما 12 مركزا هذا العام مقارنة بعام 2018) الأمر الذي يعكس الزخم الذي اكتسبته شذا مؤخرا.

قال سايمون: “إنه شرف عظيم أن أظهر مرة أخرى على قائمة أقوى 50 المرموقة وأشعر بإمتنان جم لكامل فريق “هوتلييه ميدل ايست” لما يؤدونه من عمل بالغ المشقة في وضع القائمة. كما أود أن أوجه الشكر لكل شركائنا، زملائنا وفريق عملنا لما يقدمونه من دعم ومساهمة استثنائية في نجاحنا. ومع استمرار توسعنا، فإننا نظل ملتزمين بالدخول في شراكة مع المالكين المناسبين الذين يتقاسمون معنا رؤيتهم لتقديم منتجات وتجارب فريدة مستوحاة من الثقافات القائمة على طريق الحرير”.

2019 كان عاما فارقا في مسيرة فنادق شذا حيث خطت المجموعة خطوتها الأولى في عدة وجهات جديدة مثل الرياض، أعقبتها مجموعة الشارقة من مسك في الإمارات العربية المتحدة. كذلك، تستعد العلامة لفتح أول فنادقها في دبي، صلالة والدوحة عام 2020. أكد سايمون: “نحن مشغل الفنادق الفاخرة رقم واحد الذي يقدم ضيافة عربية عريقة وأصيلة وعام 2019 يمثل أقوى وتيرة افتتاح لفنادق جديدة منذ إنطلاقنا لأول مرة. نحن مستمرون في توسيع وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي مع العلامتين فنادق شذا ومسك من شذا من خلال مزيج فريد مثير للإهتمام من الفنادق، المنتجعات والملاذات”.