“ڤوكو دبي” يشارك في مبادرة “العطاء لأجل الخير”

دبي، الإمارات العربية المتحدة،21 في سبتمبر 2019: استهل فندق “ڤوكو دبي” نشاطه الخيري بالتطوع لدعم حملة “العطاء لأجل الخير” التي أطلقتها مجموعة فنادق انتركونتيننتال والتي تهدف إلى تقديم يد العون لّلاجئين والمحتاجين ودعم القضايا الإنسانية في المجتمع.

“ڤوكو دبي” يشارك في مبادرة “العطاء لأجل الخير”

وعمل فريق عمل “ڤوكو دبي” بشكل شخصي على جمع 5 أطنان من الملابس لتقديمها للَاجئين في منطقة الشرق الأوسط. كما خطط الفندق لطيف واسع من المبادرات الخيرية والتي تتضمن زراعة 12 شجرة، واستضافة أطفال التوحد في يوم مميز، والتطوع للإشراف على الشباب الذين يعانون من تحديات اجتماعية وسلوكية، بالإضافة إلى تنظيم عدد من برامج اللياقة البدنية بهدف تشجيع الناس على ريادة نمط حياة أكثر صحة.

وقال السيد سايمون ستامبر، المدير العام لفندق ڤوكو دبي  “يستثمر الفندق في تدريب موظفيه وتعزيز مهارتهم من خلال تحميلهم مسؤوليات مختلفة بما في ذلك المشاركة الإنسانية القيمة”.

وأضاف قائلًا: “يسر فريق العمل المشاركة في فعالية معنوية كهذه، ورد الجميل للمجتمع بمساعدة من يعانون من مشاكل صحية أو الذين يعانون من آفات الحروب. إن مسؤوليتنا الاجتماعية تقتضي تعزيز القيم التي تدعم المساواة والخير والسلام بين الناس، الأمر الذي ينسجم مع عام التسامح في دولة الامارات “

 295 total views,  1 views today