فندق جنة برج السراب يحتفي باليوم الوطني السعودي بمجموعة من العروض المميزة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 22سبتمبر 2019: كشف فندق جنة برج السراب عن مجموعة من العروض الحصرية المميزة احتفاءً باليوم الوطني السعودي. داعيًا العائلات والأصدقاء لإمضاء أوقات لا تنسى في منشأته الفاخرة، حيث تلتقي الراحة بالفخامة والضيافة العربية الأصيلة.

فندق جنة برج السراب يحتفي باليوم الوطني السعودي بمجموعة من العروض المميزة

حيث يوفر الفندق خصم حصري قيمته 20% على حجوزات الإقامة في غرفه الفاخرة التي تمتاز بديكوراتها العصرية ومرافقها الحديثة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi عالية السرعة وبوفيه الإفطار الزاخر بما لذ وطاب من النكهات المحلية والعالمية.

ومن جانبه، قال السيد أسامة شروف، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات لدى مجموعة فنادق ومنتجعات جنة معلقًا بهذا الصدد: “يمكن للضيوف الاستمتاع بعروضنا وإطالة فترة إجازاتهم مستفيدين من الأسعار الخاصة والأجواء المميزة لاحتفالاتنا بالعيد الوطني للمملكة”.

وعلق ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق جنة بالقول: “تشرفنا المشاركة في احتفالات المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني بصحبة زوارها من السعودية وسائر دول الخليج”.

للانتفاع بالخصم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jannah-hotels.com  واختيار تاريخ الحجز المناسب لكم، أو الاتصال على الرقم 800-JANNAH (526624)  مستخدمين الرمز الترويجي KSAUAE

 387 total views,  1 views today