مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تشيد بفعاليات أسبوع العائلة في أبوظبي

ابوظبي في 24 سبتمبر 2019 : أكدت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة على أهمية فعاليات أسبوع العائلة في أبوظبي الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة على مدى 10 أيام ويستمر حتى 28 سبتمبر الجاري،

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد ريتشارد حداد ان مثل هذه الفعاليات تكرس ابوظبي وجهة مرموقة للسياحة العائلية مشيرا الي أهميتها في انعاش السياحة الداخلية .

وقال ” يسعدنا في مجموعة جنة ان نكون جزءاً من هذا الحدث لكي نستضيف العائلات لمتختلف الأنشطة الترفيهية الهادفة , إذ يتضمن أسبوع العائلة برنامجاً حافلاً من الفقرات التعليمية المتنوعة بما فيها حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون الأول في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» بمشاركة النجم العالمي جيسون ديرولو في التقديم والأداء.

وذكر السيد حداد ” إن فعاليات أسبوع العائلة تلبي اهتمامات كافة افراد العائلة وتمنح الزوار فرصة للاستمتاع بأجمل الأوقات مما يساهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة مرموقة في مجال الترفيه العائلي .

 242 total views,  1 views today

Next Post

ريكسوس شرم الشيخ يطلق باقة خاصة لعشاق المغامرات المائية

مصر، في  24 سبتمبر 2019: أطلق منتجع ريكسوس شرم الشيخ على البحر الأحمر ، باقة خاصة لعشاق المغامرات المائية تتيح للعائلات الاستمتاع بطيف واسع من الفعاليات والأنشطة الممتعة. وتوفر الباقة الجديدة العديد من المغامرات والتجارب الفريدة المناسبة لكافة أفراد العائلة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،  ليضمن […]
ريكسوس شرم الشيخ يطلق باقة خاصة لعشاق المغامرات المائية

اشترك معنا الان