Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“غريت بريتش”يطلق برانش مسائي فاخر

دبي- الامارات العربية المتحدة- 16سبتمبر 2019: لافتتاح عطلة نهاية الأسبوع بطريقة مميزة وفريدة، أعلن مطعم ذا غريت بريتش عن برانش بمفهوم جديد. ويقدم المطعم الذي يتمتعبإطلالات خلابة في ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘ أشهى وأجود الأطباق البريطانية مع لمسة كلاسيكية من مطابخ متنوعة حول العالم.

كل يوم خميس، رواد المطعم مدعوون للاستمتاع ببرانش مسائي رائع من الساعة السادسة والنصف مساءً وحتى العاشرة، الذي يتضمن بوفيه فاخر وراقي يجمعالمطبخين الهندي والبريطاني. يقدم المطعم أيضاً مشروبات منعشةومحضرة بطريقة مبتكرة.

محبو الحياة الليلية والسهر، والذين يبحثون عن مكان مميز للاحتفال ببداية عطلة نهاية الأسبوع، سيعشقون الموسيقى الكلاسيكية الناعمة والساحرة التي تؤديها “لورا” مع فرقتها، والتي أبهرت زوار مسارح لندن وحملت صوتها العذب وقدراتها المميزة إلى أروقة فندق ديوكس ذا بالم.

تنتظر ضيوف ذا غريت بريتش أمسية جميلة، أجواء راقية، أجمل الأغاني، ومناظر لا يستهان بهاعلى الخليج العربي.

المعلومات:

العرض: برانشمسائيفي مطعم ’غريت بريتش ريستورانت‘

المكان: ’ديوكس نخلة دبي إيه رويال هايداواي هوتيل‘

الموقع: نخلة جميرا، دبي

الزمان: كل يوم خميس من الساعة 6:30 وحتى 10:00 مساءً

تفاصيل العرض: برانش مسائي في نهاية الأسبوع لدىمطعم ذا غريت بريتش ابتداءً من الساعة السادسة والنصف مساء، حيث يمكن لزوار المطعم التلذذ ببوفيه متنوع يشمل أطباقاً من المطابخ المختلفة حول العالم وألذوصفات المطبخ البريطاني. هذا وسيستمتع الزوار بموسيقى مبهجة وراقية تؤديها “لورا” مع فرقتها.

ريزورتس”، وفنادق ومنتجعات “بارسيلو”، وفنادق ومنتجعات “أوكسيدنتال” وفنادق “أليجرو”.