مطعم لومي يحتفل بعيد ميلاده الثالث في فندق ميلينيوم المطار دبي

سيحتفل مطعم لومي في فندق ميلينيوم المطار دبي بعيد ميلاده الثالث الموافق 20 سبتمبر 2019. المطعم بالطابع العربي مفتوح طوال اليوم وبهذه المناسبة سوف يحصل القادمين لتناول العشاء على خصم هائل يصل إلى 30% على إجمالي الفاتورة ومفاجآت لا تقاوم. انضم إلينا لقضاء هذه المناسبة وتمتع ببوفيه خاص لعيد الميلاد حيث يضم تشكيلة كبيرة من الأطباق العالمية الخاصة، بار السلطات ومراكز الطهي المباشر فضلا عن ترفيه رائع مباشر. اختتم الوليمة باختيارات مغرية من الحلويات الشهية.

كما صرح السيد/ سايمون مور، المدير العام لفندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن سعداء للغاية بما أنجزه مطعم لومي في هذا الوقت القصير ونتطلع تقدماً بنجاح في الأعوام المقبلة. وما كان الانجاز ليصبح ممكنا دون شغف وإخلاص الفريق عملنا وحرصنا على أن نقدم لضيوفنا ورعاتنا المخلصين تجربة طعام رائعة. في عيد الميلاد الثالث للمطعم نود أن نشكر كل واحد على دعمه المستمر ونود أن ندعوهم للإستمتاع بطعام مميز إلى جانب الخصومات والعروض الرائعة وهم يمرحون مع فرقتنا الموسيقية”.مطعم لومي يحتفل بعيد ميلاده الثالث في فندق ميلينيوم المطار دبي

لومي واحد من أشهر المطاعم الذي يتميز بالطابع العربي وهو مفتوح طوال اليوم في دبي ويقدم اختيارات متعددة من بوفيه عالمي شهي للإفطار، الغداء والعشاء يوميا. لقد تم افتتاح المطعم حول مفهوم أن يقدم للضيوف تجربة متميزة في أجواء مريحة. من حيث مراكز الطهي المباشر، الخبز المحضور بالفندق، اختيارات اللحوم على طريقة متجر الجزار وغرف العشاء الخاصة ليست إلا بعض المزايا التي تجعله اختيارا مثاليا للقادمين لتناول الطعام.

احتفال لومي بعيد ميلاده الثالث

انضم إلينا في احتفالنا الحافل بأطباق خاصة لا تقاوم إلى جانب الترفيه الحي وخصم 30% للجميع!

التاريخ: 20 سبتمبر 2019

الموعد: من 12:00 ظهرا إلى 4:00 مساء

 558 total views,  1 views today