مطعم فيفالدي يطلق عرض برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني المسائي

المطعم الرائد في فندق وأبراج شيراتون خور دبي يطلق عرض برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني الخاص (نسخة الليمون) الذي يتيح للذواقة فرص التمتع بالنكهات والأجواء الاجتماعية الفريدة في 4 أكتوبر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (سبتمبر 2019): أعلن مطعم ’فيفالدي‘، الوجهة الإيطالية الرائدة في دبي، عن إطلاق عرضه برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني الخاص في أمسية واحدة مفعمة بأجواء ساحرة مستوحاة من الثقافة الإيطالية الأصيلة وأطايب مطبخها الشهير، اعتماداً على الليمون المميز من ساحل أمالفي الشهير في إيطاليا، حيث يقدم ’فيفالدي‘ لضيوفه فرصة التلذذ بمجموعة مختارة من الأطباق والمشروبات الغنية بنكهة الليمون، في أجواء اجتماعية وترفيهية لا تنسى، بإطلالاته الرائعة على خور دبي، من الساعة 6:30 مساءً حتى 10 ليلاً (يبدأ تقديم الأطباق من الساعة 7 مساءً).

وتزخر قائمة الطعام بأشهى النكهات الإيطالية العريقة والأطباق المستوحاة من مطبخ البحر المتوسط، مع التركيز على نكهة الليمون المميزة، حيث يقدم المطعم لضيوفه خيارات واسعة من الأطباق الرئيسية والحلويات والمشروبات، إلى جانب محطات الطهو الحية والطهاة الذين يتفاعلون مع الضيوف لإضفاء أجواء اجتماعية ترفيهية مفعمة بالحياة. وتتميز قائمة الطعام التي يقدمها ’فيفالدي‘ في هذا العرض الخاص، بأطباق شهية مثل الدجاج المقرمش مع قشر الليمون المبروش والحمضيات المقلية، وريزوتو الليمون بالمحار، والبيتزا بجبن البوراتا الشهير والأنشوفة وقشر الليمون المبروش، وتارتار سمك القاروص وعرق السوس والليمون المُحلّى، والمحار بالصلصة الغنية.مطعم فيفالدي يطلق عرض برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني المسائي

أما قائمة المشروبات فتتضمن أنواعاً مبتكرة من المشروبات الغنية مثل ’أماريتو ساور‘، والموهيتو الإيطالي، و’ليمونتشيلو فيز‘، و’ليمونغراس كولر‘، وغيرها من المشاريب الفريدة. ويتوفر عرض البرانش بنسخته الخاصة بعدة خيارات، تشمل باقة مشروبات المطعم الفاخرة ، أو باقة المشروبات الغازية ، كما يتيح للعائلات الاستفادة من باقة الأطفال (الذين تتراوح أعمارهم بين 6 – 12 عام). كما سيضفي منسق الأغاني ’دي جي سافيت‘ لمسته الخاصة من إيقاعات الموسيقى الحية الرائعة على أجواء الأمسية.

ويعِد ’فيفالدي‘ ضيوف برانش فيفيشوس ليموني إديتسيوني بتجربة ترضي أذواقهم بتوليفات استثنائية من النكهات والأجواء المميزة، التي تضمن عطلة نهاية أسبوع لا تنسى، يوم الجمعة الواقع في 4 أكتوبر، في فندق وأبراج شيراتون خور دبي.

عرض برانش ’فيفيشوس ليموني إديتسيوني‘ (نسخة الليمون)

الجمعة، 4 أكتوبر، من الساعة 6:30 مساءً (يبدأ تقديم الأطباق من الساعة 7 مساءً)

أطباق من المطبخ الإيطالي ومطبخ البحر الأبيض المتوسط بنكهة الليمون المميزة

محطات طهو حية وتجربة تفاعلية مع الطهاة

 399 total views,  1 views today