Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

عروض مميزة خلال اليوم الوطني السعودي في ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم

المدينة، المملكة العربية السعودية (23 سبتمبر 2019) – أعلن كل من فندق ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم، حديثي الافتتاح ضمن مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، والواقعان في منطقة النسيم ضمن مدينة مكة المكرمة، عن عروض مميزة خلال اليوم الوطني السعودي.

ويشمل العرض الذي يسري العرض من تاريخ 21 لغاية 23 سبتمبر بوفيه إفطار يمكن للضيوف الاستماع به لغاية 3 أفراد فيما يدفعون عن فردين فقط لقاء 89 ريالًا سعوديًا فقط، ويسري العرض نفسه على بوفيه العشاء أيضًا، حيث تضم المائدان أشهى الأطباق العالمية والسعودية إضافةً إلى تشكيلة مميزة من الحلويات والمعجنات اللذيذة. ويستطيع الضيوف أيضًا الاستفادة من سعر خاص على الإقامات بقيمة 89 ريالًا سعوديًا عند قيامهم بالحجز لمدة ثلاث ليالٍ على الأقل.

وكان كلٌ من فندق ميلينيوم مكة النسيم وفندق كوبثورن مكة النسيم قد استقبلا أكثر من 5,000 حاج خلال موسم الحج الأخير. لذا كان عليهما مواصلة النهج الاستباقي الذي يتبنيانه من خلال الدخول في هذه الشركة من أجل الوفاء بالتزامهما بتوفير أقصى درجات الراحة ورفع مستوى تجربة الضيوف خلال إقامتهم في الفندقين. هذا ويضم الفندقان 1342 غرفة وجناحا وشقة فندقية تتميز جميعها بأناقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة لتلبية احتياجات أكثر الضيوف تطلبًا.