اخبار ضيافة دبي

معرض دبي للنشاط واللياقة يشهد مشاركة المدربتين العالميتين كايلا إتسينز وكيلسي ويلز في نسخة هذا العام

**فرصة حصرية لممارسة الرياضة مع اثنتين من أفضل مدربي اللياقة البدنية في العالم، كايلا إتسينز وكيلسي ويلز، في معرض دبي للنشاط واللياقة**

هل كنت تحلم دائمًا بمقابلة مدربك المفضل في مجال اللياقة البدنية، أو ما هو أفضل من ذلك، أن تتدرب معه؟ حسنًا، سيحوِّل معرض دبي للنشاط واللياقة حلمك إلى حقيقة! إذ تشهد نسخة هذا العام من المعرض –الذي يُقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في الفترة من يوم 5 إلى يوم 7 ديسمبر 2019 بمركز دبي التجاري العالمي- مشاركة اثنتين من أفضل مدربي اللياقة البدنية في العالم، وهما المدربة الأسترالية كايلا إتسينز والمدربة الأمريكية كيلسي ويلز.

وإلى جانب استضافة صفوف اللياقة البدنية وعقد جلسات حية للأسئلة والأجوبة مع مجتمع اللياقة البدنية في الشرق الأوسط، ستجري المدربتان الشهيرتان لقاءات حصرية لمقابلة وتحية محبيهما والجمهور الحاضر.

يُعد معرض دبي للنشاط واللياقة هو أكبر حدث لكل ما يتعلق باللياقة البدنية في المنطقة لهذا العام، إذ يستضيف أبرز المؤثرين في مجال اللياقة البدنية من جميع أنحاء العالم ويشهد جلسات مناقشة عن التغذية والصحة وصفوف اللياقة البدنية، ومعرضًا لأكثر من 200 علامة تجارية في اللياقة البدنية تمنح الحاضرين عينات مجانية وتخفيضات خاصة على منتجاتها.

لم يكن طريق كايلا إتسينز، التي تبلغ من العمر 28 عامًا، نحو العالمية سهلًا ومفروشًا بالورود. إتسينز هي مؤسسة برنامج BBG (Bikini Body Guide)، الذي كان له تأثير هائل على مجال الصحة والعافية في جميع أنحاء العالم. والآن، حققت كايلا –التي تُعد أكثر المدربين الشخصيين تأثيرًا في العالم- أرقامًا قياسية عالمية عام 2015، بعد أن أصبحت أول مدرب شخصي في العالم يتدرب على يده 30 ألف امرأة. وحققت كايلا ومجتمع BBG خمسة أرقام قياسية في موسوعة جينيس العالمية بمدينة ملبورن الأسترالية في نوفمبر 2016. وفي عام 2018، اختيرت كايلا ضمن قائمة مجلة تايم الأمريكية لأكثر 25 شخصية مؤثرة على الإنترنت تقديرًا لنجاحها كمدربة شخصية في مجال الصحة واللياقة البدنية من خلال مساعدة النساء في جميع أنحاء العالم للتغلب على مخاوفهن تجاه ممارسة الرياضة واتباع عادات صحية طويلة الأمد.

وعلَّقت كايلا إتسينز على مشاركتها في المعرض قائلةً: “أنا متحمسة للغاية لحضور معرض دبي للنشاط واللياقة هذا العام. بالنسبة لي، الصحة واللياقة البدنية هما أسلوب حياة وليسا شيئًا يسيطر على حياتك، وأريد مساعدة النساء للشعور بالقوة والثقة دون الحاجة إلى قضاء ساعات طويلة في صالة الجيم. لا أستطيع الانتظار لتدريب ومقابلة كل متابعات برنامج BBG الرائعات في دبي”.

في حين أصبحت كيلسي ويلز، التي تبلغ من العمر 30 عامًا، واحدةً من أكثر المدربين الشخصيين متابعةً في العالم لتقديم نصائح صحية وتحفيزية عن اللياقة البدنية للنساء في جميع أنحاء العالم، بمن في ذلك أكثر من 2.5 مليون متابع لها على إنستجرام. ذاع صيت كيلسي عام 2016 بعد أن انتشرت صورة تحولها الجسدي المُلهمة بعنوان “Screw the Scale”، التي أرسلت من خلالها رسالة إلى النساء لتجاهل أوزانهن والتركيز على حب الذات والتحلي بالقوة الداخلية. وصممت كيلسي برنامج تدريب يُدعى PWR (اختصارًا لكلمة Power أي القوة)، وهو أسلوب عصري في التمرين لحث النساء على رفع الأوزان دون تخويفهن.

وقالت كيلسي: “أنا متحمسة للغاية لإجراء أول جلسة حية لي عن برنامج PWR بدبي في ديسمبر المقبل. ستكون هذه أول زيارة لي لدبي؛ لذلك لا أستطيع الانتظار لمقابلة نساء المنطقة والتدرّب معهن. أريد مساعدتهن لتمكين أنفسهن من خلال اللياقة البدنية وتحرير قوتهن الداخلية وإدراك أن اللياقة البدنية لا تتعلق فقط بالجماليات، بل تتعلق بالحفاظ على صحتهن نفسيًا وعاطفيًا وجسديًا”.

ها هي فرصتكم للتدرب مع اثنتين من أفضل المدربين في العالم!

يمكن شراء التذاكر عبر موقع Dubaiactiveshow.com وفي فروع فيرجن ميجاستورز بجميع أنحاء المنطقة. تُباع تذاكر الحجز المبكر الآن بسعر 30 درهمًا إماراتيًا لحضور فعاليات يوم الخميس من المعرض، أو 55 درهمًا إماراتيًا لحضور فعاليات يوم الجمعة أو السبت، أو 80 درهمًا لحضور فعاليات يومي الجمعة والسبت، أو 110 درهمًا لحضور جميع أيام المعرض الثلاثة. تشمل التذاكر حضور عدد غير محدود من صفوف اللياقة البدنية واليوجا المجانية وإمكانية حضور ندوات خبراء المجال ومقابلة نجومكم المفضلين في اللياقة البدنية والحصول على نصائح لتحسين صحتكم وتخفيضات على منتجات العلامات التجارية المفضلة لكم في الصحة والجمال والملابس الرياضية، بالإضافة إلى عينات مجانية من الأغذية الصحية المفضلة لكم.

 153 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp