اخبار ضيافة دبي

“آزورا لاونج” يتيح لضيوفه استكشاف ولائم “كارولين إستر”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 21 أكتوبر 2019: تبدو فعاليات فندق سانت ريجيس أبوظبي، مستوحاة من المبدعة كارولين استر، وهي والدة جاكوب أستر مؤسس سانت ريجيس في نيويورك. حيث كانت تختار “400” من الأصدقاء ومشاهير المجتمع لدعوتهم لحفلات الشاي الخاصة، وولائم منتصف الليل والحفلات الكبيرة حتى صارت فعالياتها أحد الطقوس الأمريكية المعروفة في المجتمع الراقي.“آزورا لاونج” يتيح لضيوفه استكشاف ولائم “كارولين إستر”

وفي 25 من أكتوبر الجاري، يدعوكم فندق سانت ريجيس أبوظبي، وحملة استكشف أمريكا لاستكشاف وليمة “كارولين إستر” الفاخرة في أزورا لاونج ذو الإطلالة البانورامية الخلابة. حيث يمكنكم الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات المتوسطية والأمريكية ومنصات الطهو الحية مع المشروبات الخاصة بالفندق، ضمن أجواء راقية ومميزة من الساعة 6:00 حتى الساعة 10:00 م.

يمتاز آزورا لاونج بموقعه المميز على ارتفاع ثلاثة طوابق عالية، ومساحته الواسعة التي تصل إلى1600 متر مربع في الهواء الطلق، مانحًا ضيوفه إطلالة بانورامية خلابة على كورنيش أبوظبي ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة. حيث يمكن لضيوفه إمتاع نظرهم بمشهد الأضواء اللامعة في الأفق، وتنشق نسائم البحر العليلة والاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العربية ضمن أجواء رائعة تستمر من الصباح حتى المساء على أنغام موسيقى الأسيد الجاز والنو الرائعة.