اخبار ضيافة دبي

فنادق سنترال تدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي

تدعم فنادق سنترال حملة التوعية ضد سرطان الثدي في كافة فنادقها ومواقع التواصل الاجتماعي مع مبادرات تبرز أهمية الكشف المبكر عن المرض والعلاج من أجل إنقاذ الحياة. في إطار هذه الحملة يقدم كل من فندق رويال سنترال النخلة، فندق كانال سنترال الخليج التجاري وفندق فيرست سنترال هوتيل سويتس لضيوفيهم تجارب “وردية” فريدة طوال شهر أكتوبر.

يقول السيد/ عبد الله العبد الله، رئيس العمليات التنفيذي في فنادق سنترال، إن: “المسئولية الاجتماعية للمؤسسات ركيزة أساسية لأعمالنا ويسعدنا أن نقدم دعمنا لهذه الحملة الاستثنائية. من المهم بالنسبة لنا أن نتواصل بشكل فعال مع شركائنا وضيوفنا لنبلغهم بمدى أهمية هذه الحملة السنوية والحاجة إلى الكشف المبكر عن المرض.فنادق سنترال تدعم حملة التوعية ضد سرطان الثدي

تبدأ الخطوة الأولى بتوحيد الجهود مع إصرار من الجميع. لدينا فريق من المتطوعين يعملون معا لتوصيل الرسالة من خلال أنشطة أو محادثات بسيطة على مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن التفاعل المباشر مع الضيوف.”

سرطان الثدي أكثر الأمراض شيوعا بين النساء. الكشف المبكر عن المرض هو مفتاح السيطرة على سرطان الثدي. كلما كان الكشف عن المرض مبكرا، كانت الفرصة أفضل في علاجه بشكل ناجع.

 45 total views,  1 views today