اخبار ضيافة دبي

مطعم بوتس بانز آند بوردز يستضيف أمسيات تلاقي الشرق والغربفي النسخة الثانية له هذا العام

الطاهيان المُتميزان توم آيكنس ومحمد أورفلي سيجتمعان مجددا ليقدما قائمة حصرية من أشهى المأكولات البريطانية والعربية والشرق أوسطية لليلة واحدة فقط.

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 سبتمبر 2019: يسرّ ‘بوتس بانزآندبوردز‘، المطعم البريطاني الشهير والمفضل في ’ذا بيتش‘ بمنطقة ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، أن يُعلن عن استضافة النسخة الثانية من أمسية ’تلاقي الشرق والغرب‘ المميزة خلال شهر أكتوبر المقبل. وسيتخلل الأمسية تقديم قائمة طعام استثنائية تمزج بين المطبخ البريطاني والمأكولات الشرق أوسطية، والتي سيحضرها كل من الشيف البريطاني الشهير توم آيكنس الحائز على نجمتي ميشلان، والشيف السوري الشهير والمحبوب محمد أورفلي.

وتختزل قائمة ’تلاقي الشرق والغرب‘ الخبرات الاستثنائية لكلٍ من آيكنس وأورفلي، باعتبارهما اثنين من ألمع وأمهر الخُبراء في عالم الطهي، واللذين سيُمضيان أمسيةً رائعة مع الضيوف لتبادل الأفكار حول قائمة المأكولات الحصرية والجديدة المؤلفة من ثمانية أطباق. ويمكن للضيوف بدء الأمسية مع بعض الاختيارات الرائعة التي تشمل الخبز التقليدي المُحضر على الطريقة المنزلية، إلى جانب زيت الزيتون وصلصة الزيتون الأسود الشهية.

ويمكن للضيوف بعد ذلك استكشاف مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية مثل تارتار شرائح اللحم المُطهو على طريقة شرق المتوسط، بالإضافة إلى سمك السلمون، واللحم البقري الطري المطهو على نارٍ هادئة والمزيّن بزيت الكمأة السوداء. وتُختتم الأمسية مع تقديم كعكة تارت التفاح الصغيرة مع كميةٍ كبيرة من صلصة الكراميل وآيس كريم القرفة وما إلى ذلك من إضافات.

ويمكنكم استكشاف هذا المزيج الفريد من النكهات البريطانية والعربية والشرق أوسطية بحجز أماكنكم لحضور هذه الأمسية الرائعة التي يستضيفها مطعم ‘بوتس بانزآندبوردز‘ الذي يُعتبر وجهة المأكولات المثالية في مجمع ’ذا بيتش‘.

 68 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp