اخبار ضيافة دبي

كلاي بوت يسدل الستار عن تصميمه الحديث ويطلق قائمة طعام جديدة

دبي، اكتوبر 2019-كشف مطعم كلاي بوت الهندي المرموق، الواقع في فندق سيتي ماكس بر دبي، عن تصميمهالجديد وقائمتهالمميزة، التيتوفر للضيوف أجواءً مريحة لتناول الطعام المنزلي اللذيذ وإشباعشهيتهم.

أصبح المطعم الذي تم تجديده الآن أكثر اتساعاً مما يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمساحة إلى أقصى الحدودلدى زيارة المطعم مع العائلة والأصدقاء في أي مناسبة. يوفر التصميم الجديد في كلاي بوت أجواء دافئة تمنحالضيوف شعوراًوكأنهمفي منازلهم. كما يمكن للأطفال الاستمتاع بالمنطقة المخصصة للعب بينما يتلذذالأهل بوجباتهم مع الموسيقى الحية لفرقة صوفية تقليدية.

يحضر كبير الطهاةفيجندرا راوات قائمة الطعام الهندية الأصيلة، الغنية بالمأكولات الطازجة التي تنعش الحواس. وقد استوحى الشيف راوات توابل الماسالا المميزة الخاصة به من الأكلات التي كانت تحضرها والدته في صغره؛ ما يُضفيلمسةً متواضعة وتراثيةعلى القائمة. يصطحبكلاي بوتضيوفه في رحلة للتلذذبالأطباق المميزة وتذوق مجموعة متنوعة منوصفات الماسالاالمحلية المستوحاة من نكهات من مختلف المقاطعات الهندية.

تترافق الأطباقمع مخللات منزلية تُثريها بنكهة إضافية،ويتم تقديمهابطريقة عرض فني مبتكر على عربة الشات التيتخطف أنظارالضيوف بشكلها الفريد ونكهاتها اللذيذة. من المؤكد أنك سوف ترغب في المزيد منوجبات الشارع الأصيلة هذه. ويتوجه المطعم لضيوفه من عشاق أطباق الشاتبمحطات طهي حي لتحضير الأطباق المنزلية الأكثر شعبية، مثل باني بوري وبهيل بوري وداهي فادا والكثير غيرها، التي من المؤكد أنها ستأسر الحواس.

ويتيح المطعم لعشاق اللحوم فرصة الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أطباق الدجاج ولحم الضأن والمأكولات البحرية الشهية المحضرة في فرن التندور، مثل طبق ديسي مورغ تيكا الذي يتكون من أفخاذ الدجاجالمنزوعة العظم المتبلة باللبن الرائب والتوابل. كما سيتسنى لمحبي الطعام المقرمش تجربة طبق راوا فرايد سورمي، وهو عبارة عن سمكسورميمغطى بالسميد مطهو على الصينية المسطحة. وبالطبع لم ينسَ المطعم متّبعي الحمية النباتية إذ يقدم لهم الفرصة للتلذذ بالوجبات المميزة، مثل بهاروان ألو، وهوعبارة عن بطاطا محشوة بالزبيب والمكسرات، وجبن القريش أو طبق الكباب النباتي الذي يضم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللذيذة مثل بهاروان الو، وكباب داهي، وتندوري موموس، وبودينا بانير تيكا.

يقدم كلاي بوت أيضاً مجموعة مختارة من أطباق الكاري التي تتماشى مع مختلف الأذواق، ما يتيح للجميع الاستمتاع بالنكهات الجديدة. هذا ليس كل شيء، فقد ابتكر الشيف فيجيندرا أيضاً مجموعة رائعة من المخللات الحادة المنعشةالتي ستتجاوز توقعات الضيوف.

يقدم المطعم الشهير طعاماً هندياً أصيلاً وأجواء حيوية وتجربة لا تُنسى بعد كل زيارة. توجهوا إلى كلاي بوت في فندق سيتي ماكس بر دبي وخوضوا هذه التجربة الفريدة من نوعها.

 120 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp