اخبار ضيافة دبي

معرض دبي للبصريات فيجن-إكس يعودفي ثلاثة أيام حافلة بالشراكات المثمرة والمشاريع المشتركة

معرض دبي للبصريات فيجن-إكس يعودفي ثلاثة أيام حافلة بالشراكات المثمرة والمشاريع المشتركة

معرض دبي للبصريات فيجن-إكس يربط المشترين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع الخبراء في قطاع النظارات والعناية بالعيون عبر شراكات ومشاريع متميزة في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة بين 12-14 نوفمبر

دبي (اكتوبر2019): بعد نجاحه اللافت في 2018، يعود معرض دبي للبصريات فيجن-إكس المرتقب مجدداً لينعقد بين الثلاثاء 12 والخميس 14 نوفمبر، وليحتضن العديد من الشراكات المثمرة والمشاريع المشتركة التي من المتوقع لها أن تستقطب أبرز العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية.

عودة معرض دبي للبصريات فيجن-إكس

تستعد شركات التصنيع والمورّدون والموزّعون وتجار التجزئة للمشاركة في فعاليات معرض دبي للبصريات فيجن-إكس 2019، الفعالية الوحيدة للبصريات والعناية بالعيون في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتتطلع للاستفادة من مجموعة أقوى وأفضل من الإعلانات في القطاع ومشاركة مبتكرين جدد، فضلاً عن العلامات التجارية العالمية القائمة في مجال البصريات والعناية بالعيون.

وسينقسم المعرض إلى خمسة أجنحة مخصصة على النحو التالي:

  • القرية العالمية
  • معرض التصميم
  • ساحة الشرق الأوسط
  • العدسات والعدسات اللاصقة
  • موفري الرعاية الصحية

الاتفاقيات والشراكات التجارية المثمرة بين الشركات
تركز استراتيجية دورة هذا العام من معرض دبي للبصريات فيجن-إكس على تزويد العارضين بفرص ممتازة للتواصل وتوطيد العلاقات والأعمال مع وجود 130 مشترياً ضيفاً من الشرق الأوسط ومنطقة البحر الأبيض المتوسط، وأفريقيا وشبه القارة الهندية. ويهدف المنظمون إلى تعزيز العلاقات التجارية عبر برنامج المشتري الضيف، الذي يتيح فرصاً متميزة للقاء ممثلي كبرى الشركات المتخصصة في القطاع على الصعيدين الدولي والإقليمي.

ويمكن للمهتمين بمعرفة مزيد من المعلومات حول برنامج اتفاقيات وشراكات الأعمال وما يوفره من فرص تجارية.

الجولات المتنقّلة لمعرض دبي للبصريات فيجن-إكس تعود من جديد

في إطار الجهود المستمرة والجماعية لاستقطاب أهم الأسماء في القطاع، يعود معرض دبي للبصريات فيجن-إكس إلى إطلاق جولته المتنقّلة التي ستنتقل بين الأسواق الرئيسية حول العالم.

وقد وسّعت الجولة المتنقّلة هذا العام من نطاق تركيزها إلى أفريقيا، حيث أبرم المعرض شراكة مع جمعية البصريات النيجيرية لتعزيز العروض الترويجية الدولية التي تستهدف قطاع البصريات في أفريقيا. وقد أعلن فريق معرض دبي للبصريات فيجن-إكس انطلاق الجولة المتنقّلة في مؤتمر جمعية البصريات النيجيرية الذي أقيم في نيجيريا خلال شهر يوليو. واستعرض الفريق مفهوم المعرض أمام المتخصصين في تجارة المنتجات البصرية الأكثر شهرة في الدولة للفت انتباه المشترين الضيوف.

ترقّبوا المزيد من الأخبار حول المعارض المتنقّلة!

الراعي الماسي لنس مي (Lens.me)

يسرّ معرض دبي للبصريات فيجن-إكس الإعلان عن منح الرعاية الماسية في دورة هذا العام لشركة ’لنس مي‘ السعودية الرائدة بإنتاج العدسات الطبية والتجميلية في الشرق الأوسط. وقد أكدت ’لنس مي‘ سعادتها بتجديد الشراكة مع فيجن-إكس من خلال رعايتها لدورة هذا العام من المعرض.

شريك المعرفة: GFK

تعتبر GFK من مؤسسات أبحاث السوق الرائدة عالمياً، وستجدد شراكتها مع فيجن إكس لتكون شريك المعرفة الرسمي. وستكون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مصدراً لنمو العلامات التجارية الدولية، ولا سيما في قطاع النظارات متوسطة التكلفة، وتعتقد GFK أن قيمة سوق البصريات في دول مجلس التعاون الخليجي وحدها تبلغ 1.6 مليار يورو، بينما يتوقع أن تكون هذه القيمة في الشرق الأوسط ككل 2.4 مليار يورو.

 156 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp