Our Media Partner Events... October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

هاكاسان أبوظبي يعلن عن إعادة افتتاح ترّاسه الأنيق

المطعم الشهير في العاصمة يعود للموسم الخارجي ابتداءً من 16 أكتوبر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، سبتمبر 2019 – مع اعتدال درجات الحرارة، يرحب هاكاسان أبوظبي بالضيوف للاستمتاع بالمناظر الخلابة، والمشروبات المميزة، والوجبات اللذيذة جنباً إلى جنب مع الألحانالموسيقية العذبة ابتداءً من الأربعاء 16 أكتوبر فصاعداً،معحفل الافتتاح الكبير للموسم الخارجي لدى هاكاسان أبوظبي.

سيتخلل إعادة افتتاح التراس لدى هاكسان أبوظبي احتفالاً ذهبياً خاصاً، وذلك بمناسبة الأسبوع الذهبي مؤخراً، وسيتشرف التراس باستقبال ضيوفهبتاريخ 16 أكتوبر، شاملةمشروبات مميزة ومقبلات خاصة من الساعة 7 مساءً وحتى 10 مساءً، ويجدر بالذكر أنّالأماكن محدودة. سيستمتع الضيوف بالإيقاعات المفعمة بالحيوية مع منسقة الأغاني كريستينا، والعروض الحية طوال الأمسية الساحرة،وهم مدعوّونلارتداء ملابس بلمسة ذهبيةتتناسق مع المناسبة.

يطل التراس الذي يتسعلحوالي 108 ضيف على أراضي قصر الإمارات المهيب، ويضم قسماً أنيقاً خاصاً بالمشروباتيقدم قائمة مشروباتحسب الطلب،ويحتوي على كبائن مريحة تطل على أفق المدينة. يمكن للضيوف توقع تجربة ساحرةفي تناول الطعام والشراب، معتوليفة الأغاني الرائعة للمنسقة كريستينا والعروض الحية كل أسبوع.

يمكنكم الإختيار بين المقاعد العالية والمنخفضة في قسم المشروبات، أو بكل بساطة يمكنكم حجز إحدى الكبائن الأنيقة لقضاء أمسيات لا يعكر صفوها أحد معالموسيقى الرائعةوالتصميم الأخّاذ، محاطة بمساحات خضراء وديكورات مائية لتوفير أجواء خارجية مثالية. يمكن تأجير تراس هاكاسان حصرياً، وهو مثالي للحفلات والأحداث المتعلقةبالعمل، والمناسبات الخاصة.

سوف تستأنف أمسيات هاكاسان الأخرى كالمعتاد ابتداءً من 16 أكتوبر، حيث تقدم مجموعة من العروضالمنظمة خصيصاً للتراس وهي”أربعاء هاكاتيني” مع تنظيمعرضين ليليين جديدين قريباً.

سوف يجري العرض الأكثر تفضيلاً في العاصمة، “ليالي هاكاتيني”،يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 8 مساءً، وأيام الأربعاء من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساءً. وسيكون هذا المكانالوجهة المثالية لتناول المشروبات بعد العمل مع الزملاء والأصدقاء والاستمتاع بغروب الشمس.

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 2 صباحاً، ويقدّم وجبة الفطورالمتأخريوم الجمعة ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

العرض: إحتفال افتتاح تراس هاكاسان

الزمان: 16 أكتوبر

 477 total views,  1 views today