اخبار ضيافة دبي

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يعيد إطلاق ليالي الباربكيو بطابع مستوحى من الصحراء

الكويت، 13 أكتوبر 2019: أعلن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، عن إعادة إطلاق ليالي الباربكيو بطابع مستوحى من أجواء ليالي الصحراء الباردة. وستقام ليالي الباربكيو في كل ليلة أربعاء من كل أسبوع ليتمكن الزائرين من الاستمتاع بتجربة تناول الطعام مميزة في الهواء الطلق، مع توفر بوفيه رائع يشمل مجموعة كبيرة من أطباق الشواء اللذيذة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من السلطات والمشروبات والحلويات. وتنظم ليالي الباربكيو في أجواء هادئة بجوار منطقة حوض السباحة المطلة على الخليج العربي.

وسيحظى الزوار بتجربة مميزة ووليمة خاصة مصممة لتلائم متطلبات الذواقة والتي تتنوع مابين أطباق المشاوي الفريدة من نوعها، وكذلك مجموعة مختارة من الأطباق الطازجة المعدة من اللحوم والمأكولات البحرية. سيشرف مجموعة من الطهاة ذوي الخبرة من الفندق على إعداد وتقديم شرائح لحم الضأن والكباب العربي والريش المدخنة، إلى جانب التونة وسمك السلمون والربيان والخضروات، مباشرة من الشواية.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتضمن البوفيه ركناً خاصاً بأنواع البرجر والأوزي إلى جانب تشكيلة كبيرة من المازات الشرقية والسلطات العالمية. ولعشاق الحلويات، ستتوفر تشيكلة واسعة من الفطائر والتارت والحلويات الشرقية وكذلك الآيس كريم ومحطة إعداد الوافل. وتستكمل الأمسية بالشيشة على الشاطئ لتضيف للزوار أجواء من الاسترخاء والاستمتاع.

تعليقاً على هذه المناسبة ، قال المدير العام سافينو ليوني: ” نتطلع في كل عام إلى تقديم تجربة طعام مميزة ومبدعة تتناسب مع متطلبات كل من يتطلع إلى الحصول على تجربة مليئة بكل ما هو جديد ومبتكر. ويسعدنا أن نقدم هذا العام ليالي الباربكيو بطابع جديد مستوحى من أجواء ليالي الصحراء الباردة للحصول على تجربة مميزة لا تنسى.”

تعد ليالي الباربكيو المكان الأمثل لقضاء أجمل الأوقات في صحبة العائلة والأصدقاء في الهواء الطلق، لتشكل الخيار المثالي للجميع للحصول على تجربة طعام فريدة ومبهجة.

 185 total views,  1 views today

Contact Us On WhatsApp