Our Media Partner Events... Friday ,26th August 2022 SheTalk - Gulf Women in Finance and Insurance //// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

الريان للإستثمار السياحي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلنان افتتاح سويس- بل إن الدوحة

الدوحة: أعلنت شركة الريان للإستثمار السياحي (آرتك)، واحدة من أكبر شركات الاستثمار الدولي في الفنادق، وشركة سويس- بل هوتيل انترناشيونال الافتتاح التجريبي لفندق سويس- بل إن الدوحة.

يضم سويس- بل إن الدوحة، قطر، 126 غرفة وجناحا مجهزة جيدا، ويحمل الفندق العصري 3 نجوم ويتمتع بموقع ممتاز في قلب الدوحة في منطقة السد، بجوار محطة المترو، على بعد قرابة 20 دقيقة بالسيارة من مطار حمد الدولي. مجمع السد الرياضيلا يبعد كثيرا عن الفندق الذي يوجد بقربه كذلك عدد من كبريات مراكز التسوق وغيرها من معالم الجذب الشهيرة في المدينة. كل الغرف مجهزة بشكل رائع بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة. ويضم الفندق مرافق رائعة للطعام، المناسبات والترفيه منها مطعمان وكوفي شوب، غرفتان للإجتماعات، قاعة حفلات ومركز للياقة.

قال جافن م. فول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس- بل هوتيل انترناشيونال، في إعلان الإفتتاح،: “نحن سعداء للغاية ومتحمسون لتعزيز وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي بهذا الافتتاح الجديد الذي يمثل ايضا بداية انطلاق علامة سويس- بل ان في الشرق الأوسط. نحن على ثقة من أنه معا من خلال معرفتنا بالسوق المحلية وقوة شبكتنا العالمية، سوف يحقق سويس- بل إن الدوحة نجاحا عظيما. نحن نتطلع لشراكة طويلة الأمد مع ملاكنا وشركائنا الكرام وملتزمون بتقديم الأفضل لضيوفنا.”الريان للإستثمار السياحي وسويس- بل هوتيل انترناشيونال تعلنان افتتاح سويس- بل إن الدوحة

وأوضح السيد/ طارق محمود السيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في شركة الريان للإستثمار السياحي (آرتك): “يسعدنا للغاية إعلان افتتاح فندق سويس- بل إن الدوحة الذي تم تطويره ليمنح المسافرين أفضل المرافق والخدمات في القطاع المتوسط. سويس- بل هوتيل انترناشيونال تمتلك سجلا موثقا متميزا في صناعة الضيافة ويسعدنا أن نكون شركاء معهم في هذا المشروع.”

وحول المزايا الفريدة للفندق، أوضح لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس، العمليات والتطوير في الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أنه: “مع الموقع الملائم، المفهوم العصريالقائم على الرفاهية، المرافق الممتازة والخدمة الراقية الدقيقة، سوف يوفر سويس- بل إن الدوحة لضيوفه تجربة جديدة تماما في قطر. الفندق تم تجهيزه بعناية لتلبية الطلب المتزايد على إقامة جيدة في القطاع المتوسط في البلاد. في النهاية، هدفنا هو تبسيط الأشياء لضيوفنا وفي الوقت نفسه منحهم قيمة عظيمة للنقود.”

 433 total views,  1 views today