إطلاق ليالي الشواء والمأكولات البحرية في فندق وسبا آربيان كورت يارد

Karim

مطعم فرعون يقيم مأدبة غنية بالمأكولات البحرية والشواء ابتداءً من 17 أكتوبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 أكتوبر 2019): يدعو فندق وسبا آربيان كورت يارد، الذي يقع في قلب المنطقة الثقافية القديمة والمنطقة الدبلوماسية في دبي، المقيمين والزوار الى مطعم فرعون الذي يقوم بإطلاق ليالي الشواء والمأكولات البحرية ابتداءً من 17 أكتوبر، مساء كل خميس وجمعة من الساعة 7 مساءً حتى 11:00 مساءً.

ويوفر المطعم قائمة غنية من المأكولات البحرية الطازجة تشمل الجمبري والسلطعون والكاليماري وأسماك الملك وغيرها من الأسماك المحلية. وتتوفر للضيف امكانية اختيار طريقة الطهي، سواء مشوية أو مقلية.

ويقدم مطعم فرعون لمحبي المأكولات الصينية التقليدية والغربية أطباقا متعددة من المأكولات البحرية والمشويات الشهية مثل الروبيان المشوي مع الثوم وفيليه السمك المشوي مع صلصة الليمون والزبدة اضافة الى الستيك اللذيذ المتبل بصلصة الفلفل الأسود والكفتة العربية والشيش طاووق والكثير من الوجبات والأطباق الشهية.

يبلغ سعر بوفيه عشاء المأكولات البحرية والشواء مساء كل خميس وجمعة 89 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مع عدد غير محدود من المشروبات، ويتم احتساب تكلفة إضافية بقيمة 40 درهما إماراتيا لمحطة الطهي المباشر.

 

 887 total views,  1 views today

Next Post

نهيان بن مبارك يفتتح الدورة الـ 27 من معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

أبو ظبي، الامارات العربية المتحدة: ( “ايتوس واير”)– افتتح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح اليوم الدورة السابعة والعشرون من معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات 2019 والذي يقام في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض” وسط حضور عدد كبير من الشخصيات البارزة وجمع من الإعلاميين. وقام معاليه بجولة في مختلف […]
نهيان بن مبارك يفتتح الدورة الـ 27 من معرض المجوهرات والساعات في أبوظبي

اشترك معنا الان