ريكسوس باب البحر يطلق عروض خاصة بمناسبة يوم “الهالوين “

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في 26 أكتوبر 2019: بمناسبة اقتراب يوم “الهالوين” الذي ينتظره الصغار بفارغ الصبر ليستمتعوا بالقصص المثيرة والأزياء التنكرية الممتعة، يقدم فندق ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة ,  مجموعة من الفعاليات الحصرية والباقات المميزة ضمن مبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي.

حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بطيف واسع من البرامج الترفيهية المناسبة لكافة الفئات العمرية، فهنالك الأنشطة الخاصة بالأطفال والتي تتضمن صناعة أقنعة الهالوين، وجمع الحلوى، والرسم على الوجوه والحرف والأشغال اليدوية، إلى جانب الألعاب المسلية المتوفرة لدى نادي ريكسي للأطفال. بالإضافة إلى فعالية قراءة القصص المسلية وموكب الهالوين المبهر وعرض الخدع السحرية الرائع.

أما الكبار فيمكنهم الاستمتاع بحفل الهالوين الراقص لدى نادي إنفيرنو المعروف بأجوائه الحماسية وبرامجه الترفيهية الرائعة. وسيتضمن الحفل مسابقة اختيار أفضل زي تنكري والتي تتيح لصاحب الزي الأجمل الحصول على مجموعة من الجوائز القيمة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب الذوقية المميزة الشرقية منها والغربية ضمن 14 مطعم ومقهى فاخر، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف أكثر من مئة نوع من المشروبات الفاخرة الخاصة بالفندق.

تتيح هذه الباقة الشاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي للضيوف الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الداخلية والخارجية المجانية والتي تتضمن البيلاتيس والتجذيف والرياضات المائية. كما تمنحهم فرصة الاستجمام على الشاطئ الخاص الممتد على مسافة 450 متر، أو على أحد الأسرة الشاطئية التي يبلغ عددها 1500، أو في إحدى برك السباحة الثمانية الواسعة.

ومن خلال هذه الباقة الحصرية، يمكن للضيوف اختبار العناية المترفة على أصولها في نادي “أنجانا سبا” الصحي الفاخر المستوحى من التراث التركي الأصيل، وذلك من خلال طيف من جلسات العناية والتدليك الحصرية المقدمة على يد طاقم من المختصين المحترفين والتي تتضمن الأروماثيرابي والتدليك السويدي وتقنيات التنحيف. بالإضافة إلى الحمام العثماني التقليدي، وغرف الساونا والبخار الحديثة والنافورة الثلجية وبرك السباحة.

سيقام حفل “الهالوين” لدى نادي إنفيرنو في 31 أكتوبر 2019، من الساعة 10:00 ليلًا إلى الساعة 4:00 فجرًا. الدخول مجاني للنزلاء والسيدات والأزواج.

 

 392 total views,  1 views today

Next Post

تجارب ترفيهية حصرية للزوار من منطقة الخليج في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يفخر منتجع وسبا نيكي بيتش دبي الملاذ العصري على شاطئ البحر، وأحد أشهر الوجهات المفضّلة لنمط الحياة في المنطقة، بتوفير تجارب ترفيهية حصرية لزوار الدولة وضيوفها من منطقة الخليج في مجموعة متنوّعة من الفلل الفاخرة التي تضمّ حمّاماً خاصاً للسباحة لتوفير الخصوصية المثالية لجميع أفراد العائلة. تتمتّع جميع غرف الفلل […]
تجارب ترفيهية حصرية للزوار  من منطقة الخليج في منتجع وسبا نيكي بيتش دبي

اشترك معنا الان